أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

اهلا وسهلا بكم في موقع اندماج نقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة ونتتعرف ايضا على تاريخ مواجهات الهلال في الدوري السعودي

جدير بالذكر، أن الهلال يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، بعد أن خاض تسع مباريات نجح من خلالهم في الفوز بخمس مباريات بينما سقط في فخ التعادل بأربع مباريات.

بينما يحتل فريق أبها المركز الثاني عشر بالدوري السعودي برصيد 13 نقطة، بعد أن خاض 12 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بأربع مباريات بينما سقط في فخ التعادل بمباراة وتجرع الهزيمة بسبع مباريات.

موعد مباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022:

يستعد ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) لاستضافة المباراة الختامية لمنافسات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2020/2022، وهي مباراة الهلال وأبها، والتي من المقرر أن تُلعب في ظهر اليوم الأحد الموافق 28 من شهر نوفمبر الحالي.

الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.
الثالثة والنصف عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
الرابعة والنصف عصراً بتوقيت دولة الإمارات.

تاريخ مواجهات الهلال وابها في الدوري السعودي:

تواجه الفريقين في أربع مباريات من قبل بالدوري السعودي، نجح الهلال في الفوز بمباراتين، بينما حسم لصالحه فريق أبها مباراة وخيم التعادل بينهم على مباراة.

سجل فريق الهلال في شباك أبها تسع أهداف، بينما سجل فريق أبها في شباك الهلال سبع أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في الدوري السعودي للمحترفين 2021/2022:

يمكن مشاهدة الفريق البطل من خلال متابعة اللقاء الذي سوف يلتقي فيه مع فريق أبها في فعاليات الأسبوع ال13 من الدوري السعودي للمحترفين، والذي من المقرر أن يتم بثه على مجموعة قنوات السعودية سبورت الحاصلة على حقوق بث هذه المباراة وجميع مباريات البطولة السعودية المحلية حصرياً. لذلك قررت هذه القنوات إذاعة مباراة الهلال وأبها على قناة SSC1 SD, SSC1 HD على أن يتولى مشاري القرني. مهمة التعليق على أحداث هذا اللقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى