أخبار الرياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي

اهلا وسهلا بكم في موقع اندماج نقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الانجليزي وما هي القنوات الناقلة و ترتيب الفريقين من الدوري الانجليزي

يستقبل إستاد الاتحاد مباراة هامه تجمع بين مانشستر سيتي ووست هام يونايتد، مساء يوم الأحد 28 نوفمبر، ولك لحساب فعاليات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإنجليزي “البريميرليج” لكرة القدم.

ويدرك السيتي بطل النسخة الماضية بصعوبة هذه المباراة كون الخصم يقدم مستوى جيد في المسابقة، ولكن سيستعد أبناء المدير الفني بيب جوارديولا لهذه المباراة بتركيز تام وبحماس شديد من أجل تحقيق النقاط الكاملة من أنياب الخصم لمواصلة تعزيز رصيده من النقاط وتضيق الخناق على المتصدر للدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي:

كجزء من الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يوم الأحد 28 نوفمبر 2021 على ملعب الاتحاد معقل المواطنين.

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساءا بتوقيت السعودية والساعة السادسة مساءا بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي:

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، التي تقوم بنقل مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون عبر قناة beIN Sport 1 premium.

موقع مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في جدول الدوري الإنجليزي:

ويحتل وست هام يونايتد المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 23 نقطة من 12 مباراة وفاز في 7 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر 3 مباريات. يسعى وست هام يونايتد لانتزاع أحد المراكز المؤهلة لبطولة أوروبا الموسم المقبل.

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 26 نقطة من 12 مباراة ، وفاز في 8 مباريات وتعادل مباراتين وخسر مباراتين. يتطلع مان سيتي ، بقيادة الفيلسوف جوارديولا ، للفوز بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى