أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

اهلا وسهلا بكم في موقع اندماج نقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية و القنوات الناقلة في الدوري الاسباني ونتعرف على التشكيل المتوقع لريال مدريد و اشبيلية و ما هي نتيجة اخر لقا بين الفريقين

كما ويتصدر فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة، كما وجاء منافسه إشبيلية في المركز الثالث .برصيد 28 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية و القنوات الناقلة

و تذاع المباراة بين ريال مدريد ضد إشبيلية يوم الأحد المقبل بشبكة قنوات bien sports و حددت قناة bein sport hd 1 live و تبث بها المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة و في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت مدينة السعودية و في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة للمباراة:

وستبث المباراة بين بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري لمنافسات الدوري الإسباني للدرجة الممتازة.

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

– ترتيب ريال مدريد و إشبيلية بالدوري الإسباني

و يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول و يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 30 نقطة بينما يقع فريق إشبيلية بالمركز الثالث برصيد 28 نقطة بترتيب الدوري الإسباني.

تشكيلة فريق ريال مدريد:

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة. أساسية بمواجهة الضيف إشبيلية، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

بينما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، داني كارباخال، أما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

تشكيلة فريق إشبيلية:

وسيعلب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي بتشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام المستضيف ريال مدريد، حيث سيتواجد في حراسة المرمى ياسين بونو.

كنا سيكون في دفاع الفريق كلاً من: جول كوندي، غونزالو مونتييل، ماركوس أكونيا، بينما في وسط الفريق كلاً من اللاعبين، إيريك لاميلا، إيفان راكيتيتش، توماس ديلاني، لكن في هجوم الفريق سيكون الثلاثي، تشيرو إيموبيلي، رافا مير، يوسف النصيري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى