أخبار الرياضة

موعد مباراة الإمارات وسوريا في كأس العرب 2021 والقنوات الناقلة

اهلا وسهلا بكم في موقع اندماج نقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة الامارات وسوريا في كأس العرب 2021 ونتعرف ايضا على القنوات الناقلة لمباراة الامارات وسوريا في كأس العرب قطر 2021 و ماهو تاريخ بطولة الامارات في بطولاته السابقة وتوقيت بدء المباراة على توقيت عدة دول عربية

موعد مباراة الإمارات وسوريا في كأس العرب قطر 2021:

يلتقي منتخب سوريا الأول مع نظيره منتخب الإمارات مساء يوم الثلاثاء 30 ديسمبر 2021 في أولى جولات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب 2021 المقامة في دولة قطر، ونُقدم لكل الجماهير أسماء القنوات الناقلة لمباراة سوريا والإمارات، فسوف تتمكن الجماهير من مشاهدة تلك المباراة على قنوات فضائية مفتوحة مجانية، كما نستعرض معكم موعد لعبة سوريا يوم الثلاثاء في البطولة العربية بتوقيت السعودية والكويت، وبتوقيت ألمانيا وبريطانيا وأمريكا وبتوقيت عدد من الدول حول العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وسوريا في كأس العرب قطر 2021:

بعد نهاية الثلاثة مباريات الأولى من اليوم الأول في بطولة كأس العرب قطر 2021. سوف يتم إذاعة مباراة المنتخب الإماراتي مع المنتخب السوري على ذات القنوات التي بثت المباريات التي سبقتها، وهي مجموعة قنوات بي إن سبورت المشفرة، وبالتحديد قناتي beIN Sports HD 2،beIN Sports HD 1.

توقيت مباراة الإمارات وسوريا في كأس العرب قطر 2021:

تم اختيار ملعب استاد 974 لأن يكون الملعب المستضيف لمباراة منتخب الإمارات مع المنتخب السوري، والتي من خلالها سوف يتحدد ترتيب المجموعة الثانية كاملة.

موعد مباراة سوريا والإمارات يوم الثلاثاء في كأس العرب في الأوقات التالية:
الساعة 10 مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت.
الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 8 مساء بتوقيت ألمانيا ودول وسط أوروبا.
الساعة 7 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية وشرق كندا.

تاريخ المنتخب الإماراتي في البطولة قبل مباراة اليوم الثلاثاء 30/11/2021:

سوف تكون المشاركة القادمة للمنتخب الإماراتي في بطولة كأس العرب قطر 2021. هي المشاركة الثانية في تاريخه في هذه البطولة. بعد أن سبق وأن شارك من قبل في نسخة واحدة من التسع نسخ من البطولة، وبالتحديد في كأس العرب التي لعبت في موسم 2002، ولم يتمكن منتخب عيال الشيخ زايد وقتها من تحقيق اللقب. بل اكتفوا بالوصول إلى المربع الذهبي من البطولة والخروج من هذا الدور، مع الهزيمة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. مما جعل الإمارات تنهي هذا الموسم من كأس العرب، وهي متواجدة في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى