أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو اليوم الأربعاء في الدوري الإسباني

اهلا بكم في موقع اندماج نقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو في الدوري الاسباني ونتعرف ايضا على القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو ومن هو المعلق الصوتي لمباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو وما هو موقف الفريقن في الدوري الاسباني

يحتل ريال مدريد صدارة جدول الدوري الاسباني في الموسم الحالي برصيد 33 نقطة حصدها من 14 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني:

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 على ملعب سانتياغو برنابيو معقل ريال مدريد وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والمؤجلة من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة :

يذاع اللقاء عبر القنوات الفضائية التالية:

beIN Sports HD 3

Setanta Sports 1 Eurasia HD

CBC Sport HD

LaLiga TV Bar

Movistar LaLiga 1

Turkmenistan Sport HD

LaLiga TV HD uk

معلق مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو:

تم إسناد مهمة التعليق الصوتي على هذه المباراة للمعلق المغربي جواد بده. وستذاع المباراة تحديدًا عبر “beIN Sport 3”.

موقف الفريقان بالدوري:

يدخل ريال مدريد هذه المباراة وهو يحتل صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة بعد 14 مباراة. واستطاع الميرنجي الفوز بـ10 مباريات والتعادل في 3 والخسارة في مباراة واحدة. كما سجل الملكي 34 هدف واستقبلوا 15 آخرين.

بينما أتلتيك بلباو يحتلوا المركز الثامن برصيد 20 نقطة. بعد الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 والخسارة في مباراتين. كما سجلوا 13 هدف واستقبلوا 10 آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى