أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر والجزائر القادمة بكأس العرب

اهلا بكم في موقع اندماج نقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة مصر والجزائر القادمة بكأس العرب وتعرفوا معنا على القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر في كأس العرب وما هو ترتيب مصر والجزائر في دوري مباريات كأس العرب

نجح المنتخب الوطني المصري بتسجيل هدفين خلال العشر دقائق الأولى من عمر الشوط الأول ضد السودان المقام في قطر ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة كأس العرب 2021.

حقق المنتخب الوطني انتصارين في مشواره بدور المجموعات، حيث فاز أولاً على منتخب لبنان بهدف نظيف، ثم تغلب على السودان بخماسية نظيفة، أما منتخب الجزائر ففاز في اللقاء الأول على السودان برباعية نظيفة، ثم فاز على لبنان بثنائية نظيفة.

موعد مباراة مصر والجزائر:

تقام مباراة مصر والجزائر الثلاثاء المقبل 7 نوفمبر 2021 باستاد الجنوب، فى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الجزائر العاصمة، فى الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس العرب 2021

تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس 1

ترتيب مجموعة مصر في كأس العرب بعد مباراة الفراعنة ولبنان ولقاء الجزائر ضد السودان
ترتيب مجموعة منتخب مصر في كأس العرب بعد إقامة مباراتين بين الجزائر والسودان والذي فاز بها محاربو الصحراء برباعية نظيفة، وفوز منتخب مصر على نظيره لبنان.

تصدر منتخب الجزائر ترتيب مجموعة مصر برصيد 3 نقاط نفس نقاط المنتخب الوطني المصري، ولكن الأفضلية لصالح محاربى الصحراء لتسجيله رباعية في شباك المنتخب السوداني. وتذيل منتخب السودان ترتيب المجموعة، بينما جاء المنتخب اللبناني في المركز الثالث خلفا للمنتخب الوطني المصري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى