أخبار الرياضة

أكرم توفيق: “جاهزون لأى منتخب فى بطولة العرب.. نحن مصر”

أكد أكرم توفيق لاعب المنتخب المصري ، أنه سعيد بالأداء الرجولي للاعبي المنتخب و التعادل مع المنتخب الجزائري ، وكنا الأكثر استحواذًا في الشوط الثاني ، مضيفًا: “نحن الآن العمل لمواجهة الاردن غدا السبت في الجولة الثامنة لكأس العرب “.

و أضاف اللاعب المصري أكرم توفيق في تصريحات متلفزة أن الفريق لا يبحث عن الفريق الذي سوف يواجهه و نحن دائما نلعب من أجل الفوز في أي مباراة ، مشيرا إلى أن كارلوس كيروش مدرب المنتخب طلب أداء رجولي في الثانية  نصف و تحقيق التعادل ، و هو ما تم.

و أشار أكرم توفيق إلى أن الروح الرياضية تسود بعد مباراة مصر والجزائر و أن الشعبين المصري و الجزائري أشقاء و تربطنا بهم علاقة وطيدة.

و تصدر المنتخب المصري مجموعته الرابعة بعد تعادله 1-1 مع الجزائر ، برصيد 7 نقاط لكل فريق ، لكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد تعادل الأهداف و النقاط ، حيث حصل المنتخب المصري على 6 إنذارات ، في ما حصلت الجزائر على طردين و 6 يحذر مصر تتصدر المجموعة لمواجهة الأردن و الجزائر تواجه المغرب.

و يغيب المنتخب المصري عن جهود أكرم توفيق في مباراة ربع نهائي كأس العرب المقبلة أمام الأردن ، حيث حصل أكرم توفيق على البطاقة الصفراء الأولى خلال مواجهة مصر و لبنان في الجولة الأولى من البطولة ، لتأكيد الغياب لاعب المباراة القادمة في ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى