أخبار الرياضة

موعد مباراة مصر ضد الأردن في ربع نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة

اهلا بكم في موقع اندماج نقدم لكم في هذا المقال موعد مباراة مصر ضد الاردن في ربع نهائي كاس العرب وايضا نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر والاردن و التشكيل المتوقع لمصر في مباراتها ضد الاردن ونأخذ بعض المعلومات حول تصدر مصر للمجموعة الرابعة في كأس العرب..يخوض منتخب مصر مباراة هامة أمام نظيره الأردن في دور ربع نهائي بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر.

موعد مباراة مصر والأردن في بطولة كأس العرب قطر 2021:

يخوض منتخب مصر مباراة الأردن السبت المقبل 11 ديسمبر عند الساعة الرابعة بتوقيت الجزائر وتونس والخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر والسابعة بتوقيت الإمارات وتنقل المباراة عبر قنوات بين سبورت القطرية .

منتخب مصر في صدارة المجموعة الرابعة:

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى 7 نقاط، كما ارتفع رصيد منتخب الجزائر إلى 7 نقاط، كما سجل كلا المنتخبين 7 أهداف، وسكن شباكهم هدف في كل منهما، في ما يأتي المنتخب الوطني الوطني أول المجموعة بسبب الحصول على 6 إنذارات فقط، في حين حصل الجزائر على 8 إنذارات.

 

واحتل منتخب مصر المركز الأول في جدول ترتيب مجموعته، بعد تعادله أمام منتخب الجزائر في الجولة الثالثة من دور المجموعات، ولكن الفراعنة حسموا الصدارة بفضل قانون اللعب النظيف.

تشكيل مصر المتوقع ضد الأردن:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمود حمدي الونش – أحمد ياسين – عمر كمال – أحمد فتوح.
خط الوسط: مهند لاشين – حمدي فتحي – عمرو السولية.
خط الهجوم: محمد شريف – زيزو – أحمد رفعت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى