أخبار الرياضة

اللاعب شوقي السعيد: الأهلي ضعيف وسأذبح “عجل” حال فوزه على الزمالك في نهائي أبطال إفريقيا

أكد لاعب نادي  الزمالك السابق شوقي السعيد ، أن فريق الكرة القدم  بالأهلي كان ضعيفًا رغم فوزه على حساب نادي الوداد المغربي بنتيجة 3-1 في دوري أبطال إفريقيا.

و يشار إلى أن نادي الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا من عام 2019 – 2020  , تحت قيادة موسيماني بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1 في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

حيث قال اللاعب السابق لنادي الزمالك شوقي السعيد : “وفيت بوعدي وذبحت خروف بعد فوز الأهلي على الوداد، وهذة سمة الزملكاوية كلهم ينفذون وعودهم”.

و أضاف خلال حديثه : “راهنت على فريق ضعيف جدًا وغير جيد، والأهلي غير جيد أيضًا، والإعلام في الفترة المقبلة سيصور الفريق أنه (بعبع)، ولاعبيه كانت تخوض المباراة وركبهم تخبط في بعضها”.

و أشار أيضا : “أول مرة أرى حكمًا لا يعود للفار، والأهلي كان يلعب على الهجمة المرتدة لتسجيل هدف، وهذا يدل أنه ضعيف وليس قوي ويلعب على قدر إمكاناته”.

و في الختام قال اللاعب السابق في نادي الزمالك شوقي السعيد : “الزمالك بطل إفريقيا إن شاء الله، وإذا الأهلي فاز على حساب الزمالك في النهائي سأذبح عجل، و(اتعكننت بعد فوز الأهلي)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى