أخبار الرياضة

الأهلى لم يوثق عقد مروان محسن.. وبدء مفاوضات تمديد عقد السولية

 قال  وكيل اللاعبين تامر النحاس  إن  اللاعب مروان محسن أحد أهم المهاجمين في مصر وقد تعرض فيما سبق إلى الإصابة كانت السبب في ابتعاده عن مستواه في الفترة الماضية .

حيث قد أضاف أيضا : “تجديد الأهلى مع مروان محسن ذكاء من إدارة الكرة في القلعة الحمراء، وتعرض لضغوطات كبيرة من هجوم الجماهير”.

 

و تابع النحاس حديثه قائلا : “الأهلي لم يوثق عقد مروان محسن وسيتم ذلك في الوقت المناسب وإدارة الأهلي متمسكة بخدماته والمفاوضات استمرت 7 شهور بسبب ظروف كورونا”.

 

وعلق تامر النحاس ، على دخول النادى الأهلى في مفاوضات مع عمرو السولية حيث قال  “عمرو السولية عقده مع الأهلى مستمر لمدة موسمين لخلاف الموسم الجارى.. وإدارة الأهلى بدأت فى مفاوضات تمديد عقده”.

وكشف وكيل اللاعبين  تامر النحاس  مصير اللاعب  محمد شريف : “كنت ضد خروج محمد شريف معارًا إلى صفوف إنبي لأنه لاعب مهم وتم إثبات وجهة نظرى بعد تألق اللاعب”.

 

و أشار تامر النحاس إلى أن اللاعب : “محمد شريف بنسبة 100% فى النادى الأهلى بالموسم الجديد، والأهلى لم يفتح مفاوضات تجديد عقده حتى الآن”.

 

وعلق على  مفاوضات نادي بيراميدز  “بيراميدز لم يدخل في مفاوضات مع محمد شريف واللاعب عقده مستمر في القلعة الحمراء لمدة موسمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى