أخبار الرياضة

الاتحاد السعودي يتفق مع وست بروميتش على ضم أحمد حجازي

أشارت تقاير صحفية إلى أن أحمد حجازي سينتقل من وست بروميتش آلبيون الإنجليزي إلى الاتحاد السعودي لموسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء

نص الاتفاق بين نادي الاتحاد السعودي مع نادي وست :

اتفقت إدارة نادي الاتحاد السعودي مع نادي وست بروميتش آلبيون الإنجليزي على ضم المدافع الدولي المصري أحمد حجازي، في اليوم الأخير من الانتقالات الصيفية في المملكة العربية السعودية، وذلك بحسب ما جاء في صحيفة «عكاظ» السعودية.

ويشار إلى أن سوق الانتقالات في الدوري السعودي للمحترفين يتم إغلاقه يوم 25 أكتوبر 2020 والذي استمر لفترة طويلة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

كتابات الصحف العربية حول اتفاق الاتحاد مع وست بروميتش :

وكتب الحساب الرسمي لصحيفة «عكاظ الرياضية» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع نظيرتها في وست بروميتش الإنجليزي على انتقال المدافع الدولي المصري أحمد حجازي لنادي الاتحاد ، وينتظر أن يتم توقيع العقد الرسمي قبل اغلاق باب الانتقالات مساء اليوم».

كما قالت صحيفة «المدينة» السعودية عبر تويتر: «حجازي اتحادي.. أنهت ادارة نادي الاتحاد كامل الاتفاقات مع المحترف احمد حجازي لاعب وست برميتش الإنجليزي بالإعارة لمدة عام مع اتفاق خيار شراء العقد والتوقيع خلال ساعات».

ويشار إلى ان مصادر صحيفة مصرية قد كشفت في وقت سابق أن حجازي اتفق مع إدارة نادي «العميد» على انتقاله على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء.

ويذكر أن حجازي قد شارك في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق وست بروميتش آلبيون والتي كانت أمام بيرنلي وانتهت بالتعادل السلبي يوم الإثنين الماضي

ويشار إلى أن حجازي قد انضم إلى فريق وست بورميتش على سبيل الإعارة من الأهلي في عام 2017 مقابل مليون يورو قبل أن يتم شراءه بشكل كامل مقابل 5 ملايين يورو.

السيرة الذاتية لأحمد حجازي :

أحمد السيد علي السيد حجازي (مواليد 25 يناير 1991) لاعب كرة القدم يلعب لصالح نادي وست بروميتش ألبيون كقلب دفاع. ولاعب منتخب مصر الأولمبي والأول.

مشواره الاحترافي بالأندية:

بدأ حياته كلاعب محترف في 24 نوفمبر 2009، عندما لعب لأول مرة مع النادي الإسماعيلي المصري حيث لعب في خط الدفاع . وفي 22 ديسمبر 2011 أعلن النادي الإسماعيلي المصري أنه قد توصل إلى اتفاق مع نادي فيورنتينا الإيطالي على مقابل 1,5 مليون يورو وقدوم المدافع في يوليو 2012 إلى إيطاليا . وسيحصل النادي المصري على 15٪ على رسوم البيع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى