أخبار الرياضة

فاردي يمنح ليستر سيتي فوزاً مثيراً على أرسنال

انتهى لقاء فريق أرسنال ضد ليستر سيتي، في إطار مُباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي المُمتاز التي استضافها ملعب الإمارات في لندن بفوزٍ مثير للضيوف بهدفٍ دون رد

فاردي يُسجل هدفاً جميلاً بعد جملة فنية رائعة:

هدف المُباراة الوحيد سجله النجم جيمي فاردي في الدقيقة 80 من المُباراة بعد لعبة ثلاثية وصلت فيها الكرة لفاردي داخل منطقة الجزاء ليُسكنها الشباك برأسية مُذهلة.

وتجمد رصيد أرسنال بنتيجة المُباراة عند النقطة التاسعة يحتل بهم المركز العاشر في جدول الترتيب، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الرابع برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن أستون فيلا صاحب المركز الثالث.

تفاصيل مبارة ليستر و أرسنال :

وخلال المباراة، أخفق أرسنال في التسجيل خلال الشوط الأول بعد أن ضغط بقوة وسدد 10 كرات، وحصل على 6 ركلات ركنية مقابل تسديدة وحيدة للمنافس ودون أن ينال ليستر أي ركلة ركنية، وفقا لرويترز.

ويلتقي أرسنال المُباراة المُقبلة ضد مانشستر يونايتد على أرض ملعب أولد ترافورد يوم الأحد، فيما يحل ليستر سيتي ضيفاً على ليدز يونايتد يوم الاثنين.

وشهد الدوري الإنجليزي اليوم إقامة مُبارتين بجانب مُباراة أرسنال، حيث فاز ساوثهامبتون على إيفرتون بهدفين دون رد، واكتفى وولفرهامبتون بالتعادل الإيجابي على أرضه مع نيوكاسل يونايتد بهدفٍ لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى