أخبار الرياضة

هجوم كاسح من جماهير ريال مدريد على فينيسيوس وفاران

عبّرت جماهير ريال مدريد الإسباني عن سخطها من أداء نجوم المرينجي في مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، خاصةً الثنائي فينيسيوس جونيور، ورافايل فاران، وبنسبة أقل فيرلاند ميندي.

نتيجة مباراة مونشنجلادباخ :

وتعادل فريق ريال مدريد بشق الأنفس في اللحظات الأخيرة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين لمثلهما، ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل حالياً ريال مدريد المركز الرابع والأخير بمجموعته الثانية، وإذا استمر على هذه النتائج، بالخسارة في اللقاء الأول، والتعادل في الثاني فإنه سيودع المسابقة الأوروبية مبكراً.

جماهير ريال مدريد غاضبة تماماً من فينيسيوس وفاران :

ومرة أخرى، يظهر رافايل فاران مدافع ريال مدريد بأداء باهت، بعد تسببه في الهدف الأول لبوروسيا مونشنجلادباخ، بينما لم يكن فينيسيوس حاسماً أمام المرمى في كثير من الفرص التي أتيحت له.

مقتطفات من حياة فينيسيوس :

فينيسيوس جوزيه بايكساو دي أوليفيرا جونيور  مواليد 12 يوليو 2000) المعروف بـ فينيسيوس جونيور . هو لاعب كرة قدم برازيلي يلعب في مركز الجناح مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم ومنتخب البرازيل لكرة القدم.

ولد فينيسيوس في مدينة ساو غونسالو بولاية ريو دي جانيرو، وبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي فلامنغو، حيث شارك لأول مرة مع الفريق الأول في عام 2017، في سن السادسة عشر عام، وأنهى الموسم بمساعدة النادي على الفوز ببطولة كاريوكا. بعد ذلك ببضعة أشهر، انتقل فينيسيوس إلى ريال مدريد في صفقة بلغت قيمتها 46 مليون يورو (195 مليون ريال برازيلي)، وتقرر أن ينتقل إلى مدريد بعد أن يكمل عامه الثامن عشر

مقتطفات من حياة فاران :

رافاييل كزافييه فاران ؛ مواليد في 25 أبريل 1993) هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الدفاع مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا لكرة القدم.

لعب سابقاً مع نادي لانس الفرنسي ، وقبل موسم 2010-11 ، بدأ في التدريب مع الفريق الأول وظهر على مقاعد البدلاء في العديد من مباريات الدوري. شارك فاران لأول مرة في عام 2010 في سن 17 عامًا ، في مباراة بالدوري ضد مونبلييه. بعد موسم واحد مع النادي الفرنسي ، وكلاعب كرة قدم محترف ، انضم فاران إلى ريال مدريد في صيف 2011.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى