أخبار الرياضة

رد قاسٍ من اللاعب محمد نور على انتقادات عدنان جستنيه

قام اللاعب في نادي الإتحاد السعودي  محمد نور بمهاجمة الناقد الرياضي و الإعلامي عدنان جستنيه , بسبب إتهام محمد نور من قبل عدنان جستنيه  بالمزايدة على نادي الاتحاد.

حيث قام اللاعب محمد نور بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على موقع ” سناب شات ” قال فيه ” جستنيه كان يقوم أيضا بنشر الخطابات والبيانات الرسمية، التي تقدم إليه، كما هي، ودون أن يقوم بمراجعتها”

و تابع محمد نور حديثه قائلا ” أنت لك فترة تتكلم وأنا ما أطلع أرد ولا أعتبرك حاجة أصلًا ولا شايفك شي.. تتذكر إذا كنت أرفع سماعة إذا أنت كتبت حاجة كدا ولا كدا وترجع تعتذر؟”.

و أشار أيضا خلال حديثه ” في سفرة المغرب كنت تأكل وتشرب ودخلت لغرفة الملابس وطردوك ما خلوك.. ويوم صارت مضاربة بينك وبين آخرين واللي فزع لك أخوي الصغير، وتتذكر الجاكيت البني الذي أعطاه لك أحد الأشخاص حينما شعرت بالبرد ولكنك لم تعده له بعد المباراة لأنه ماركة ” .

و يشار إلى أن عدنان جستنيه قام بالرد قائلا ” من أنت يا محمد نور لتتحدث عن الاتحاد؟! أنت صحيح أسطورة في الملعب، ولكن العميد هو من جعلك نجما، ومن الغريب أنه كان يرفض الظهور الإعلامي وبالأخص مع الإعلامي بتال القوس، فلماذا ظهر في هذا الوقت بالتحديد؟! “

و أوضح أيضا ” صحيح أن محمد نور أسطورة داخل الملعب، لكنه لا يملك أي فكر إداري لتولي أي منصب في العميد ” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى