أخبار الرياضة

اللاعب خالد الزيلعي: خسرت أموالي ولا أملك مسكنا

 

قال اللاعب في نادي النصر السابق السعودي خالد الزيلعي،  في لقاء معه  في برنامج ”كورة روتانا“ على قناة روتانا خلجية أنه قد خسر كل أمواله و لا يملك مسكن .

حيث أضاف اللاعب خالد الزيلعي خلال اللقاء : ” إن الفترة الحالية أفضل من السابق، وقال إنه يشكر الوسط الرياضي الذي سانده بطريقة لن ينساها “.

و اوضح اللاعب أيضا ”  إن المرض بدأ منذ 8 شهور وكان في اللسان قبل أن ينتقل إلى اليدين والقدمين، مبيناً أنه يتلقى علاجاً طبيعياً ويشعر حالياً بتحسن “.

وتابع خلال حديثه ” أنه خسر أمواله بعد دخوله في مشروع استثماري بنحو 2.5 مليون ريال خلال الفترة من 2011 وحتى 2018، موضحاً أنه اشترى قطعة أرض وأقام عليها مبنى لكن المقاول الذي نفذ المشروع أخطأ وتسبب في خسارة كل أمواله “.

و أشار اللاعب السابق في نادي النصر السعودي ”  إلى أنه يروي تلك القصة من أجل توضيح سبب عدم امتلاكه أي أموال حالياً، مبيناً أنه يسكن مع والدته ولديه ثلاثة أولاد، وليس لديه أي مصدر دخل “.

و يشار إلى أن سليمان الجبوري قد علق على خالد حيث قال  ”فخور بخالد الزيلعي، فاجأني بقوة إيمانه بالقضاء والقدر وشجاعته بالخروج في البرنامج، ويجب أن تكون هناك وقفة صادقه معه في هذه الظروف التي يمر بها اللاعب“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى