أخبار الرياضة

السومة: الخسارة أمام الاتحاد سببها الإرهاق خلال مباراة النصر

فاز فريق الاتحاد على الأهلي في بطولة الدوري السعودي للمحترفين في مباراة «ديربي جدة» بهدفين نظيفين وتحدث عمر السومة عن أسباب خسارة فريقه أمام «العميد»

سبب خسارة الأهلي مقابل التحاد :

أكد السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، أن فريقه عانى من الإرهاق أمام الاتحاد، وذلك بسبب لعب مباراة قوية يوم الثلاثاء الماضي أمام النصر في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وأن هذا السبب في الخسارة.

وأضاف السومة، في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة، أن الفريق لم يحصل على الراحة المناسبة بعد خوض مواجهة النصر، حيث أن الفريق لم يرتاح ولم يتدرب استعدادًا للديربي.

وأكمل: «هذا ليس عذرًا ولكن نتمنى تعويض الخسارة في المباراة المقبلة».

وقلل السومة من تأثير الخسارة أمام الاتحاد في المنافسة على لقب الدوري السعودي للمحترفين، وقال: «لازلنا في بداية المشوار والدوري لا يزال طويلا وبإمكاننا العودة مجددًا للانتصارات واليوم قدمنا أداءً جيدًا ولم يحالفنا التوفيق وذلك على عكس الاتحاد الذي استغل الفرصة وسجل من فرصتين وبالتالي حقق الفوز».

كما تطرق السومة للحديث عن مباراة وعلق بقوله: «بالنسبة للخسارة يتحملها الجميع حيث أننا كمجموعة كاملة وعدم حصولي على الفرص ليس مقياسًا على أداء المهاجم حيث أن الكثير من المهاجمين يسجلون من فرصة واحدة فقط واليوم سنحت لنا العديد من الفرص».

وأكمل: «لا يزال الحديث مبكرًا عن صدارة الدوري السعودي فالمسابقة ما زالت طويلة والمشوار لا يزال أمامنا ونأمل في التعويض من خلال المباريات القادمة».

نتيجة مباراة الاتحاد والهلال :

فاز فريق الاتحاد على الأهلي بثنائية نظيفة سجلها رومارينيو في الدقيقة الثامنة وجاري رودريجيز أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 16.

ويحتل الأهلي المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين» برصيد 6 نقاط، أما الاتحاد فيحل في المركز السابع برصيد أربع نقاط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى