أخبار الرياضة

ميلان يدفع بـ”قوته الضاربة” ضد أودينيزي في الدوري الإيطالي

يستعد نادي ميلان بعد قليل، ظهر اليوم الأحد، لملاقاة منافسه أودينيزي، في مباراة تقام بينهما على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

والروسينيري يقدم مستويات خارقة تحت قيادة المدير الفني ستيفانو بيولي، حيث أنه الوحيد على مستوى القارة الأوروبية، الذي لم يتعرض بعد إلى أي هزيمة، منذ استئناف النشاط الرياضي، يوليو الماضي، بعد توقفه إثر انتشار فيروس كورونا حول العالم.

تشكيل ميلان الرسمي، بحسب ما أعلنه المدرب الإيطالي :

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: كالابريا، كايير، رومانيولي، هيرنانديز

الوسط: بن ناصر، كيسيه، ساليماكرز، تشالهانوجلو

الهجوم: لياو، إبراهيموفيتش

يشار إلى أن ميلان يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، جمعها من أصل 15 ممكنة، بينما لدى أودينيزي 3 نقاط في المركز الثامن عشر

نتيجة مباراة ميلان ضد منافسه سبارتا براج :

نجح نادي ميلان في تحقيق فوز سهل ضد منافسه سبارتا براج، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

والنادي الإيطالي العريق استعاد الكثير من بريقه المفقود تحت قيادة المدير الفني ستيفانو بيولي، حيث يظل الميلان الوحيد الذي لم يخسر في أي مباراة رسمية، منذ أزمة فيروس كورونا، أي بالنصف الثاني من الموسم الماضي، مع بدايات الموسم الحالي، محليًا وأوروبيًا، ما يعادل 25 مباراة متتالية.

وسجل صاحب الأرض هدفًا سريعًا في الدقيقة 24 بواسطة الإسباني إبراهيم دياز بعد تمريرة رائعة من زلاتان إبراهيموفيتش الذي أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول.

وفي النصف الثاني من المباراة، واصل الروسينيري ضغطه على مرمى منافسه التشيكي، حيث أضاف هدفين آخرين، عن طريق كل من رافاييل لياو وديوجو دالوت في الدقيقتين 57 و66.

يشار إلى أن ميلان بات يمتلك 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، متفوقًا على وصيفه ليل صاحب الـ4 نقاط، بينما لدى سيلتيك نقطة وحيدة، فيما يظل سبارتا براج دون أي نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى