أخبار الرياضة

كيف علق بيل على هدفه الأول مع توتنهام بعد العودة ؟

قاد جاريث بيل، نجم توتنهام المُعار من ريال مدريد، فريقه اللندني للفوز على برايتون في إطار مُباريات الدوري الإنجليزي.

وسجل بيل هدفه الأول مع فريق شمال لندن منذ 2013 وهي السنة التي شهدت انتقاله إلى ريال مدريد، وانتهت المُباراة بفوز اللندنيين بهدفين سجلهما هاري كين في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وجاريث بيل في الدقيقة 73، فيما أحرز طارق لامبتي هدف برايتون الوحيد في الدقيقة 56.

بيل: توتنهام قادر على المُنافسة في الدوري الإنجليزي :

وقال بيل، في تصريحات أعقبت المُباراة ونقلتها صحيفة ميرور البريطانية، :”إنه شعور رائع، كنت أرغب أن أقوم بعملي تجاه الفريق، وأن أقوم بإحداث تأثير، كنت محظوظاً كفاية لأحرز هذا الهدف، لذا أنا سعيد للغاية”.

وتابع بيل مُشيداً بزميله ريجيلون صاحب اللعبة العرضية التي سجله منها، وقال :”الكثير من التقدير يستحقه ريجيلون، وذلك لأنه لعب الكرة بقدمه اليُمنى، لقد كانت لعبة رائعة منه، وكُنت في المكان المُناسب في الوقت المُناسب”.

من هو غارث بيل :

غاريث فرانك بيل (مواليد 16 يوليو 1989) هو لاعب كرة قدم ويلزي يلعب في مركز الجناح الهجومي مع نادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، بنظام الإعارة من ريال مدريد، وهو قائد منتخب ويلز لكرة القدم. اشتُهر بتسديدات من المسافات البعيدة، والركلات الحرة، وقدرته على تجاوز المدافعين بسرعته، وقد تلقى بيل استحسان أقرانه، الذين وصفوه بأنه لاعب كرة قدم “يملك سرعة هائلة، وقدرة على العرضيات بشكل رائعة، وقدم يسرى رائعة، وصفات جسدية استثنائية “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى