أخبار الرياضة

مباراة ريال مدريد ضد الإنتر تزيد طموحات راموس

حقق مدافع المرينغي، سيرجيو راموس رقمًا استثنائيًا خلال مباراة ريال مدريد ضد الإنتر بالأمس، بعدما أحرز في شباك الفريق الإيطالي؛ ليصل إلى الهدف رقم 100 في مسيرته

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد الإنتر :

وأُقيمت مباراة ريال مدريد ضد الإنتر على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ونجح المرينغي في تحقيق فوز هام بنتيجة 3/2.

وبدأت مباراة ريال مدريد ضد الإنتر بشكل سريع من المرينغي، وسجل هدفين عن طريق كريم بنزيمة وراموس في الدقيقتين 25 و33، وأحرز لاوتارو مارتينيز وإيفان بيريشيتش هدفين للفريق الإيطالي، قبل أن يسجل رودريجو سيلفا هدف الفوز في الدقيقة 80.

وبعد مباراة ريال مدريد ضد الإنتر، رفع راموس رصيده إلى 100 هدف بقميص الفريق الأول لكرة القدم بالمرينغي في جميع المسابقات المحلية والقارية، ليواصل كتابة التاريخ مع الملكي ويحقق هذا الرقم الاستثنائي للاعب في خط الدفاع.

راموس يحلم بمزيد من الأهداف :

وأعرب راموس صاحب الـ34 عامًا، عن سعادته بالوصول إلى هذا الرقم المذهل، وقال: “تأتي الأرقام القياسية الفردية في المرتبة الثانية لكن يستهدف المرء ذلك طالما تساعد الفرق على الفوز وأتطلع إلى المزيد”.

وواصل قائد المرينغي المتوج معه بـ22 لقبًا محليًا وقاريًا، حديثه قائلًا: “كانت مباراة صعبة لكن كان بوسعنا تحقيق نتيجة إيجابية في النهاية وانتزاع النقاط الثلاث المهمة جدًا”

واختتم راموس تصريحاته قائلًا: “كنا ندرك أنها مباراة حياة أو موت، وعندما كنا في الطريق إلى التعادل في مباراة تقدمنا فيها، كنا في حاجة إلى دفعة. تركنا المجال للمنافس بعض الشيء وفي دوري الأبطال لا يمكن تحمل ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى