أخبار الرياضة

أحمد مرتضى: سعيد بمواجهة نادي الأهلي في نهائي أفريقيا

أبدى عضو مجلس إدارة نادي و فريق الزمالك أحمد مرتضى منصور ، عن سعادته الكبيرة بمواجهة نادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

حيث قال احمد مرتضى منصور خلال مداخلة في برنامج اللعيب:””لنجعلها احتفالية كما كنا في دبي أو ظبي ونكون وجهة مشرفة، والأفضل والأجهز سيفوز بالمباراة وسعيد أنني سأواجه الأهلي فلو فزت سيكون على حساب الأهلي، والريادة رجعت لمصر مرة أخرى في أفريقيا”.

و أضاف عضو مجلس إدارة نادي و فريق الزمالك أحمد منصور :”مرتضى هو صاحب الفضل الأول بعد ربنا على الفريق، هو من شكل هذا الفريق وهو من يوفر المال وهو من يقف بجانبهم وبعد مرتضى منصور لا نعلم ماذا سنفعل، لقد أسس قناة التي أسمع عنها على مدار 3 أو 4 رؤساء أندية ورأيت القناة في عهده”.

و أشار أحمد منصور إلى أن :”حين نتأخر في التعاقد مع مدربين نتأخر لأن مرتضى يُطالبنا بالتعاقد مع أفضل مدرب وكذلك أفضل لاعبين وهذا واجبنا وننفذ ما علينا لخدمة النادي”.

و في الختام قال عضو مجلس إدارة نادي و فريق الزمالك ـ:”الناس كانت تسألني تفوز بالانتخابات أم البطولة فكنت أختار دوري أبطال أفريقيا لأن فوزي بالانتخابات سيسعدني أنا ومن انتخبي الفوز بالبطولة سيسعد الملايين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى