أخبار الرياضة

اللاعب مسعود أوزيل ينشر خطابا للعاهل الأردني: “معنى الإسلام الحقيقي”

نشر اللاعب الألماني مسعود أوزيل و هو  من الأصول الكردية التركية، خطابا للملك الأردن، الملك عبدالله الثاني، حول الإسلام و النبي محمد عليه أفضل الصلاة و السلام ، اليوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر من عام 2020 .

حيث شارك اللاعب مسعود أوزيل متابعيه الخطاب عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” : “معنى الإسلام الحقيقي” .

حيث كان يتحدث الملك الأردني عبد الله الثاني في الخطاب عن دعوة الإسلام و النبي محمد صلى الله عليه وسلم للمحبة و الرحمة و يستشهد بأحاديث نبوية و بـ”تحية الإسلام” للتأكيد على أهمية السلام في الجوهر الحقيقي للدين الإسلامي.

و تتطرق الملك الأردني عبدالله الثاني خلال مقطع الفيديو الذي نشره اللاعب الألماني مسعود أوزيل إلى الأوامر التي كانت تُعطى من النبي محمد عليه السلام للجنود المسلمين بعدم قطع شجرة أو قتل طفل أو إيذاء راهب أو تدمير كنيسة، وأضاف قائلا: “هذا ما تعلمناه منذ نعومة أظفارنا: عدم هدم مكان يُعبد فيه الله، لا مسجد و لا كنيسة و لا كنيس”.

و من الجدير بالذكر أن  اللاعب الألماني مسعود أوزيل كان قد إشتكى من سوء معاملة نادي أرسنال الإنجليزي له، و إعتبر اللاعب  أن سبب إبعاده عن التشكيلة المشاركة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز يعود إلى مناصرته لقضايا المسلمين حول العالم، و هو ما لم يذكره النادي بشكل رسمي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى