أخبار الرياضة

البرتغال تكتسح أندورا بسباعية.. ورونالدو يكتفي بهدف وحيد

اكتسح المنتخب البرتغالي لكرة القدم ضيفه منتخب أندورا بسبعة أهداف نظيفة في مباراتهما الودية الأربعاء ضمن استعدادات كل منهما لاستكمال مسيرته في دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا الأسبوع المقبل.

نتيجة مباراة المنتخب البرتغالي و منتخب أندورا :

على استاد «النور» في العاصمة البرتغالية لشبونة، أنهى المنتخب البرتغالي الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما بدرون يتو وباولينهو في الدقيقتين الثامنة و29.

وغاب النجم الكبير كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن التشكيلة الأساسية للمنتخب البرتغالي لكنه شارك مع بداية الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، أمطر المنتخب البرتغالي شباك ضيفه بخمسة أهداف أخرى سجلها ريناتو سانشيز وباولينهو وإيميلي غارسيا لاعب أندورا عن طريق الخطأ وكريستيانو رونالدو وجواو فيليكس في الدقائق 56 و61 و76 و85 و88.

البرتغال تكتسح إندوار والكرة تطاوع رونالدو:

ولم يواجه منتخب البرتغال أي مشكلة بالسيطرة على الملعب والاستحواذ منذ الدقيقة الأولى رغم غياب العناصر الأساسية، وترجم هذه الأفضلية سريعاً إلى هدف الافتتاح عن طريق بيدرو نيتو بحلول الدقيقة الثامنة، ثم أضاف باولينيو الهدف الثاني عند الدقيقة 28.

وكثف منتخب البرتغال هجومه في الشوط الثاني مع دخول كريستيانو رونالدو ثم جواو فيليكس وبيرناردو سيلفا، ونجح في إضافة الهدف الثالث عن طريق ريناتو سانشيز عند الدقيقة 56، وبعد 5 دقائق فقط، أضاف باولينيو هدفه الشخص الثاني والرابع لفريقه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى