أخبار الرياضة

إصابة اللاعب المصري محمد صلاح بفيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الجمعة الموافق 13 نوفمبر من عام 2020 ، إصابة  اللاعب المصري و لاعب فريق ليفربول  محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد .

و ذلك بعد تواجده في بلاده للمشاركة في مباراتي الذهاب والإياب (14 و17 نوفمبر تشرين الثاني) أمام منتخب توغو، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية من عام 2020- 2021 .

حيث قال الإتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” : “ظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية”.

و تابع الاتحاد المصري لكرة القدم  إلى أن اللاعب محمد صلاح لم يكن يعان من من اَي أعراض، فيما جاءت نتائج مسحة باقي أعضاء المنتخب سلبية.

و أضاف الإتحاد أيضا خلال هذا البيان “خضع للبرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب مع ناديه الإنجليزي ليفربول. بالإضافة إلي عزله داخل غرفته وأيضًا عزل كل المخالطين”.

و من الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة المصري قد حذف تغريدته، قائلا إنه سيتم إعادة إجراء اختبار كورونا لثلاثة لاعبين من مصر وتوجو (دون الإشارة لأسمائهم)، قبيل مباراة المنتخبين غدًا السبت الموافق 14 نوفمبر .

و أشار الاتحاد المصري لكرة القدم  أن معامل وزارة الصحة أشارت إلى إيجابية إصابة اللاعبين الثلاثة، و أن اختبارات أخرى سُتجرى للاعبين لتحديد موقفهم من المشاركة في مباراة ذهاب تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى