أخبار الرياضة

موعد مباراة إنجلترا وبلجيكا والقنوات الناقلة لهذه المباراة

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 15 نوفمبر / تشرين الثاني من عام 2020 موعد مباراة إنجلترا و بلجيكا حيث سوف نعرض لكم عبر موقع إندماج موعد المباراة و القنوات الناقلة لها ضمن و إطار مباريات و منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية من الموسم الحالي 2020 .

و من الجدير بالذكر قد ذكرت وسائل الإعلام الخاصة بالرياضة  أن موعد مباراة فريق إنجلترا و فريق بلجيكا سوف تكون اليوم الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية و العراق و قطر و البحرين و الكويت، و الساعة 09:45 بتوقيت مصر و فلسطين و الأردن و سوريا و لبنان .

و يشار إلى أن هذه المباراة بين إنجلترا و بلجيكا سوف تنطلق هذه القمة الأوروبية المنتظرة في تمام الساعة 08:45 بتوقيت المغرب و تونس و الجزائر، و الساعة 11:45 حسب توقيت سلطنة عمان و الإمارات .

معلق و ملعب مباراة إنجلترا و بلجيكا:

و يشار إلى أن مباراة إنجلترا و بلجيكا سوف تنطلق من ملعب الملك بودوان الموجود في مدينة بروكسل عاصمة بلجيكا عبر قناة سكاي سبورت باللغة الإنجليزية، و بي إن سبورت الرياضية بالعربية (beIN Sports HD 1) و سوف يكون  المعلق التونسي رؤوف خليف.

و يشار إلى أن هذه  المباراة بين فريق بلجيكا و فريق إنجلترا تأتي هذا المساء بالتزامن مع أكثر من 10 مباريات أخرى في دوري الأمم الأوروبية، أبرزها، إيطاليا ضد بولندا، الدانمارك أمام أيسلندا .

و من جانبه يسعى المنتخب و الفريق البلجيكي الذي يضم كتيبة مميزة و كبيرة من النجوم على رأسهم اللاعب إيدين هازارد و الذي يلعب في نادي  ريال مدريد الإسباني إلى تعويض خسارة لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى