أخبار الرياضة

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة

تنطلق غدًا السبت، مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني موسم 2020/ 2021، وذلك بعد العودة من التوقف الدولي.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت المملكة، حيث تُقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل نادي أتلتيكو مدريد

نتيجة الفريقين في الجولة التاسعة:

وقبل مواجهة أتلتيكو مدريد، كان برشلونة فاز في الجولة التاسعة على نادي ريال بيتيس بخماسية مقابل هدفين، حيث سجل للبارشا كل من عثمان ديمبيلي هدفًا وبيدرو لوبيز هدفًا وليونيل ميسي هدفين والفرنسي أنطوان جريزمان هدف، بينما سجل لفريق ريال بيتيس كل من أنتونيو سانابريا ولورينزو مورن.

أما أتلتيكو مدريد فتمكن من الفوز على فريق قاديش برباعية دون رد، حيث سجل للأتلتيكو كل من جواو فليكس هدفين وماركوس لورينتي هدفًا واللاعب الأوروغوياني لويس سواريز هدفًا.

ولن يشارك اللاعب لويس سواريز مع أتلتيكو مدريد ضد برشلونة، وذلك بعد ثبوت إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده مع منتخب الأوروجواي في التوقف الدولي.

ترتيب الفريقين قبل مباراة أتلتيكو مدريد ضد برشلونة:

وقبل المباراة، يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يحتل نادي برشلونة المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

وكان المدرب الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة أكد على أن فريقه مستعدًّا لمواجهة أتلتيكو مدريد غدًا، مضيفًا أنه يحترم الروخي بلانكوس لامتلاكهم مدربًا مميزًا مثل الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وحول مصير اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، أكد كومان أنه لن يرحل رافضًا الدخول في تفاصيل جديدة حول مستقبل ميسي مع النادي الكتالوني

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى