أخبار الرياضة

“مٌحدث” تردد قناة السعودية الرياضية 2020 نايل سات

ينقل تردد قناة السعودية الرياضية 2020 مباراة الهلال والنصر مساء اليوم عبر الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وعرب سات وهذا في قمة مباريات الأسبوع الخامس من بطولة دوري المحترفين السعودي، وهذا بسبب حصول القناة على حقوق البث الحصري لمجموعة من البطولات والمسابقات الرياضة الكبرى في الكرة السعودية وعلى رأسها مباريات الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020-2021 والذي أنطلق منذ أسابيع قليلة ونجح نادي الهلال في تصدر جدول المسابقة حتى الآن.

تردد قناة السعودية الرياضية 2020 نايل سات:

كشف موقع قناة KSA SPORT عبر شبكة الإنترنت عن تفاصيل نقل مباراة الهلال والنصر اليوم عبر تردد السعودية الرياضية على نايل سات وعرب سات، حيث أكد بأن المباراة سوف تحظى بأهمية بالغة من قبل إدارة القناة وستكون مذاعة بأعلى جودة ممكنة HD وهذا بجانب توفير استوديو تحليلي يضم نخبة محللي الوطن العربي من أجل الحديث عن الأمور الفنية في قمة ديربي الرياض المنتظرة مساء اليوم.

وقد جاء تردد قناة السعودية الرياضية 2020 عبر القمر الصناعي نايل سات على هذا النحو:

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 12284
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: عمودي.
معامل تصحيح الخطأ: 3\4

ضبط تردد السعودية الرياضية نوفمبر 2020:

شهدت الساعات الماضية تزايد عمليات البحث عن طريقة استقبال ترددات قناة السعودية الرياضية عبر النايل سات والعرب سات خلال مساء اليوم وذلك بالتزامن مع مباراة الهلال والنصر التي تقام في واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي هذا الموسم في تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت القاهرة.

وكانت أفضل طريقة لتحديث تردد قناة السعودية الرياضية 2020 عبر الأقمار الصناعية المختلفة قد جاءت على هذا النحو التالي ذكره في الجدول:

القمر الصناعي التردد معامل تصحيح الخطأ الاستقطاب معامل الترميز اسم القناة
نايل سات 12149 3\3 عمودي 27500 السعودية الرياضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى