أخبار الرياضة

لاعب الأهلى السعودي عبدالفتاح عسيري يخرج عن صمته و يقول “أسرتي أهم”

خرج عبد الفتاح عسيري   لاعب نادي الأهلى السعودي عن صمته وكشف في الكواليس عن مفاوضات النادي معه لتجديد عقده مع دخوله الفترة الحرة التي يحق له خلالها التوقيع لأي نادٍ.

حيث قال  لاعب نادي الأهلى السعودي خلال تصريحات له  “قدم المفاوض الأهلاوي عرضاً وتناقشنا ثم قلت له أنا جاهز للتوقيع والتجديد إذا تسلَّمت المقدم المتفق عليه وقت التوقيع لكنهم لم يردوا”.

و أضاف في حديثه قائلا : “أحترم الأهلي كنت واضحاً جداً الأولوية للأهلي لكن النادي لم يتقدم خطوة واحدة جادة في المفاوضات كل ما تم كلام سمعته لكنه لم يترجم إلى خطوات حقيقية على أرض الواقع”.

وقام عبد الفتاح العسيري بتوجيه رساله لجمهور الأهلى  “أطلب من كل واحد من جمهور الملكي أن يضع نفسه مكاني ثم يقرر فأنا لدي أسرة واحتياجات ومستقبل ومن حقي أن أبحث عن العرض الأعلى في مسيرتي”.

و أشار عبد الفتاح  العسيري: “لعبت للاتحاد ولا وما زلت محتفظاً بصداقات كبيرة وكثيرة واتمنى ان تستمر علاقتي الجيدة بجمهور الأهلي ورجالاته ومنسوبيه مهما”.

و أوضح في حديثه حيث قال : “إن استمريت في الدفاع عن ألوان الأهلي أو غادرت ستظل محبتكم في قلبي لا أريد أن أكون طرفاً في أي مشكلة”.

وإختتم عبد الفتاح كلامه حيث قال : “سأدخل عامي الـ 27 بعد شهرين وعقدي المقبل سيكون الأعلى في مسيرتي كما هو الحال مع كل لاعبي كرة القدم في هذا العمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى