أخبار الرياضة

الأهلي يؤجل حسم مصير بيكهام ويفتح الطريق أمام عودة “شكرى”

قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل القرار بشأن عودة أحمد رمضان بيكهام اللاعب المعار إلى سموحة ، حتى القرار بشأن موقف أكرم توفيق لاعب الفريق المصاب بتمزق الأربطة الصليبية ، والنية هي. في كاستيلو روخو عدم العودة لبيكهام ما لم يتأخر أكرم توفيق في الاستجابة لبرنامج العلاج الذي يخضع له حاليًا للتعافي من إصابة في الرباط الصليبي تعرض لها في يناير الماضي خلال بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

وفي هذا الصدد ، قال مصدر في الأهلي ، إن إدارة النادي غير مستعدة لعودة بيكهام بسبب تواضع قدراته الفنية ، وأوضح أن اللاعب لن يعود إلى القلعة الحمراء إلا إذا اعتبر مسؤولو النادي أن هناك صعوبات أمامه. ارجع اكرم. توفيق على مستواه في بداية الموسم الجديد ، أو في حال فشل النادي تقوية المهاجم الأيمن بمعاملة خاصة ، وفي حال هبوط مستوى ظهير الفريق محمد هاني وكريم فؤاد.

وأكد المصدر أن إدارة النادي وجهت أنظارها ، في الوقت ذاته ، إلى عودة محمد شكري ظهير أيسر الفريق على سبيل الإعارة إلى سموحة ، نهاية الموسم الجاري ، بسبب عدم قدرة محمود وحيد على لعب الدور. المدافع التونسي الدولي “خليفة” علي معلول.

ومن المؤكد أن شكري سيعود للمارد الأحمر الصيف المقبل ، خاصة أنه يقدم عروضا جيدة مع سموحة على عكس حالة بيكهام الذي يعتقد مسئولو الأهلي أنه لم يطور مستواه ولن يعود للأهلي إلا. في أضيق الحدود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى