أخبار الرياضة

المصري يستضيف نهضة بركان فى رحلة البحث عن التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

يستقبل النادي ، في تمام الساعة العاشرة ليلاً ، نظيره المغربي نهضة بركان ، في ذهاب ربع نهائي كأس القارات الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة ، في المباراة التي ستقام على ملعب برج العرب. في الإسكندرية حيث يبحث فريق بورسعيد عن فوز مريح قبل مباراة الإياب بالمغرب لضمان التأهل لنصف النهائي.

يصل النادي المصري مبتهجا بهذه المباراة ، بعد فوزه مؤخرا في بطولة الدوري العام على حساب النادي الأهلي بهدف نظيف ، ليوقف انتصارات الفريق الأحمر في المسابقة المحلية ، كما أراد مجلس إدارة النادي. دفع مكافآت خاصة للاعبين بعد هذا النصر.

واجه النادي المصري نظيره المغربي نهضة بركان في كأس الاتحاد الأفريقي خلال 4 مباريات سابقة. وفاز المصري بمباراة وخسر أخرى ، وانتهت التعادل بمباراتين. الشبكة المصرية.

من جهته ، حذر معين الشعباني ، مدرب النادي المصري ، من تلقي أهداف خاصة في الدقائق الأولى من المباراة حتى لا يتعرض اللاعبون لضغوط للتعويض ، مشددا على أهمية اقتناص الفرص في المقدمة. من المنتخب المغربي للتسجيل مؤكدا أن المباراة ستلعب بتفاصيل صغيرة ويجب حسمها بالإسكندرية قبل أن يسافر إلى المغرب للعب مباراة الإياب.

واستعاد النادي المصري جهد الثنائي محمد عنتر وأحمد الشيخ بعدما غاب عن مباراة كأس القارات الأخيرة أمام تي بي مازيمبي في ختام دور المجموعات بسبب الإصابة.

ويدير المباراة الحكم المالي بوبو تراوري ، إلى جانب سيدو تياما ، مساعد الحكم الأول من بوركينا فاسو ومامادو جادو ، مساعد الحكم الثاني من النيجر ، وكذلك الحكم الرابع جان جاك ندالا من الكونغو. فيما يتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمساعدة مواطنه مقران الجوراري.

ومن المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل يتكون من: الحارس: أحمد مسعود ، خط الدفاع: كريم العراقي ، فريد شوقي ، ياسر حمد وأحمد شديد قناوي ، خط الوسط: حسن علي ، هيثم العيوني ، محمد جريندو. وعمرو موسى وخط الهجوم: الياس الجلاصي وعمرو مرعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى