أخبار الرياضة

الأهلي يغلق ملف مباراة الذهاب أمام الرجاء ويبدأ التفكير فى لقاء الحسم بالمغرب

أغلق الجهاز الفني للأهلي صفحة مباراة الرجاء المغربي التي أقيمت أمس السبت على ملعب الأهلي واستاد السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الجهاز الفني بـ “طي” مباراة الذهاب والتفكير في مباراة إياب المغرب المقرر إجراؤها السبت المقبل 2 ، وأكد الجهاز الفني للاعبين أن مباراة الأمس التي أقيمت بين جمهور الأحمر. العبقري شهد العديد من الإيجابيات والسلبيات ، ويجب تصحيح هذه السلبيات والعمل على إصلاحها قبل المباراة الحاسمة في المغرب التي ستكون أكثر رطوبة وإثارة.

الأهلي يستعد للسفر إلى المغرب بعد غد الثلاثاء على خطوط منتظمة قبل المباراة المقبلة يوم السبت.

بصرف النظر عما سبق ، قرر القائمون على النادي الأهلي مرافقة المغربي بدر بنون مع مهمة الفريق بعد انتهاء مباراة الرجاء يوم 22 أبريل بالمغرب في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا ، والأهلي. يعتزم إعادة اللاعب بعد حصوله على راحة سلبية خلال الفترة الماضية للتعافي من إصابته الأخيرة من مضاعفات كورونا.

ويغيب بانون عن الأهلي منذ نهاية ديسمبر الماضي. بسبب تداعيات الاصابة بفيروس كورونا وحاجته للراحة التامة بسبب التهاب عضلة القلب ، ويأخذ بعض الوقت قبل العودة للانتظام في التدريبات الجماعية للأهلي ، والأهلي يريد استعادة الجهود. بدر بانون. وذلك لحل أزمة المشاكل الدفاعية التي عانى منها الأهلي طوال الفترة الماضية ، خاصة مع إصابة أكثر من لاعب في خط الأساس ، مثل محمد عبد المنعم وأيمن أشرف ورامي ربيعة.

وبهذا المعنى أكد المسؤولون عن الأهلي للمدافع المغربي أن النادي يدعمه بقوة في “محنة” الإصابة الأخيرة التي حرمته من آخر مباريات الفريق ودوراته التدريبية ، وطمأن المسئولون عن الأهلي. اللاعب المغربي عن مستقبله مع النادي ، وطمأنه بأن الأنباء التي تتناقل من حين لآخر عن إنهاء عقده بسبب الإصابة التي تستغرق وقتا طويلا للتعافي منها خاطئة تماما.

وأكد مديرو الأهلي للمدافع المغربي أن النادي لا يستطيع التخلي عنه بسبب الإصابة ، طالما أن حالته لم تكن مستحيلة ، وأن عودته للملاعب ستكون قريبة وقوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى