أخبار الرياضة

تدريبات إضافية لـ”السعيد وأوباما ونيمار” فى مران الزمالك

خضع ثلاثي عمر السعيد وسيد نيمار ويوسف إبراهيم “أوباما” ، لاعبو الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، لقسم فني خاص خلال الحصة التدريبية الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. . .

ركز الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا خلال القسم على التعامل الصحيح مع الكرات العرضية واستخدامها في تسجيل الأهداف خلال المباريات القادمة.

شارك الثلاثي محمد أبو جبل ، ومحمد عوض ، والسيد عطية ، حراس مرمى الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، بمجموعة من التدريبات البدنية والفنية ، خلال جلسة تدريب المجموعة ، اليوم الأحد ، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف. ابو رجيلة.

وأجرى الثلاثي سلسلة من التمارين البدنية تحت إشراف الحارس أيمن طاهر مدرب حراسة المرمى ، بالإضافة إلى قسم آخر ركز على التعامل مع الكرات العرضية والتسديدات من خارج منطقة الجزاء.

وقسم الجهاز التدريبي لفريق الزمالك الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، اللاعبين إلى مجموعتين ، فيريرا ، المدرب ، وأحمد عبد المقصود مساعد المدرب ، وركزوا على التمرير والتسليم والاستقبال.

وعقد البرتغالي جوزيفالدو فيريرا ، مدرب الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية ، الأحد ، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي. وشهدت الجلسة حديثاً خاصاً عن المباراة المقبلة بين الزمالك والاتحاد السكندري في مسابقة الدوري ، وأعطى المدرب للاعبين بعض التعليمات الفنية لوضعها موضع التنفيذ خلال تدريبات اليوم.

وخضع لاعبو الفريق لسلسلة من التمارين البدنية الشاقة ، وركز القسم على مجموعة من الأقسام البدنية والسباقات ، والسباقات مع قفزات الحواجز ، بالإضافة إلى بعض التمارين لتقوية العضلات.

ركز فيريرا على التمريرات السريعة والدقيقة ، وراجع لاعبو الفريق فقرة خاصة شهدت تنفيذ بعض الأفكار الفنية ، وتم تطبيق أكثر من فكرة على التمريرات السريعة والحركات خارج الكرة ، مع التركيز على الدقة. تغيير الموقف. الكرة من الدفاع للهجوم.

يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الاتحاد من الإسكندرية الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب ، ضمن منافسات اليوم الخامس عشر للدوري المصري الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى