أخبار الرياضة

نانسي القاضي ممثلا للإسماعيلي فى حفل اتحاد الغوص والإنقاذ

حضرت نانسي القاضي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، حفل ختام منافسات موسم الغوص والإنقاذ بصفتها ممثلة النادي. وشهد الحفل الختامي تكريما خاصا للنادي الإسماعيلي ، في ظل وجود بعض الرموز الرياضية والصور في مختلف الألعاب ، كما شهد الحفل تكريم أبطال الغوص والإنقاذ وصور الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ.

منح الاتحاد المصري هالة صدقي بطلة الإسماعيليين والمنتخب المصري جائزة الإنقاذ ، وأحد أهم المواهب في قطاع الأنشطة والألعاب الفردية والجماعية داخل النادي الإسماعيلي.

وفي سياق آخر ، يستعد الفريق الإسماعيلي لمباراته القادمة من الدور الخامس عشر من الدوري الممتاز ضد كومبانيا ديل إستي ، والتي ستلعب غدا الاثنين على ملعب بتروسبورت. يركز الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حمد إبراهيم على استغلال الكرات الثابتة والاعتماد على الكرات العرضية والحلول الهجومية حتى الوصول إلى المرمى المقابل في بداية المباراة.

حرص الجهاز التدريبي على إعطاء اللاعبين تعليمات تتضمن مجموعة من الأحكام الفنية والتكتيكية ، وكذلك تحسين المؤشرات البدنية والتعامل مع الأخطاء الفنية.

ويعتزم الفريق خوض مباراة ودية مع المريخ البورسعيدي مساء الثلاثاء المقبل في إطار برنامجه التحضيري للأيام الأخيرة من الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

وسيلتقي الفريق مع إنبي ليلة 26 أبريل الجاري بملعبهم بالإسماعيلية ، حيث من المعروف أن حمد إبراهيم سيلعب مباريات ودية في اليوم التالي للاشتباكات الرسمية من أجل التحقق من الحالة الفنية والبدنية للاعب البديل واستبعاده. لاعبين ، وكذلك تجهيزهم للاستخدام في أي وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى