أخبار الرياضة

كاميرونية ومغربية في طاقم تحكيم مباراة بيراميدز ومازيمبي.. صور

وسيكون الكامروني نجوي بلاسي والمغربية فتيحة جرموني في هيئة التحكيم لمباراة بيراميدز ومازيمبي التي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة ليلاً على ملعب الدفاع الجوي ، ذهاب ربع نهائي كأس القارات.

نجوى بلاسي مكلف بمساعدة الحكم ، بينما تساعد فتيحة جرموني تقنية VAR.

وجاء التشكيل المختار لفريق بيراميدز على النحو التالي: “حارس المرمى: شريف إكرامي ، خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – محمد حمدي – عمر جابر ، خط الوسط: نبيل دونجا – عبد الله السعيد – إبراهيم توري – إبراهيم عادل – وليد الكرتي. ، والخط الهجومي “. : فخري لكائي.

وعلى مقاعد البدلاء: “مهدي سليمان – أسامة جلال – إسلام عيسى – محمود وادي – محمد صادق – أحمد توفيق – أحمد فتحي – فخر الدين بن يوسف – محمود صابر” ، بينما الحارس أحمد الشناوي والمهاجم دودو آل-. تم استبعاد جباس من القائمة. .

ويدير المباراة الحكم الموريتاني دهان بيدا ويساعده المساعد الجزائري الأول مقران غوراري والمساعد الجزائري الثاني عبد الحق إشيلي والكاميروني ناجوا بلاسي والحكم الرابع من الكاميرون وحكم الفيديو المغربي عادل زوريك والمساعد المغربي بالفيديو. الحكم فتيحة الجرمومي.

وسيعقب المباراة توكا غويش من إريتريا وحكم المراقبة إينوك موليفي من جنوب إفريقيا والمنسق العام مصطفى سلاوي من المغرب والليبيري أهدي كوامي منسق أمن المباراة والمصري الدكتور محمد سلطان لمتابعة المباراة. .

طلب إيهاب جلال من لاعبيه مساعدته بأفضل طريقة ممكنة قبل مغادرته التدريب لتولي تدريب المنتخب المصري ، وأصر جلال على لاعبيه أنهم بحاجة إلى العمل للفوز على مازيمبي الكونغولي والوصول إلى نصف نهائي. بطولة الكونفدرالية الأفريقية ، مما يجعلها أفضل وداع لكتيبة الأهرام ، قبل رحيلها وتولي قيادة الفراعنة.

وتحدث إيهاب جلال مع لاعبيه وأوضح أن مباراتي مازيمبي ستكون الأخيرة له مع بيراميدز ، ويأمل أن يفوز بها ويأخذ الفريق إلى الدور المقبل من كأس الاتحاد.

حكام بيراميدز ومازيمبي (2)

حكام بيراميدز ومازيمبي (3)

حكام بيراميدز ومازيمبي (1)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى