أخبار الرياضة

عمرو مرعى وثلاثى بيراميدز ضمن تشكيلة الأفضل فى ربع نهائى الكونفدرالية

اختير عمرو مرعي مهاجم النادي المصري والثلاثي المكون من بيراميدز عبد الله السعيد وعلي جبر ومحمد حمدي ، ضمن أفضل تشكيلة ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي ، بحسب أحد اللاعبين الدوليين. المواقع.

وكان عمرو مرعي قد سجل هدفا في فوز المصري 2-1 على ضيفه نهضة بركان المغربي ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب ، فيما تعادل بيراميدز سلبيا مع مازيمبي في المباراة التي جمعت بين الفريقين. فريقين معا. فريقين معا في ملعب الدفاع الجوي.

عمرو بالدوار

أكد حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي ، أن النادي لا يفكر في تخفيض عقوبة مهاجم الفريق عمرو مرعي والتي بلغت مليون جنيه ، بعد تصريحات اللاعب أمس بعد مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية. بخصوص المستحقات المتأخرة للفريق.

وقال عمار في تصريحات لـ “El Séptimo Día” إنه لا سبيل لتخفيض عقوبة عمرو مرعي ، لأن اللاعب استلم أجره مثل باقي اللاعبين ، وعندما تعاقد مع النادي حصل على 50٪ من قيمة. نفس الشيء. تعاقده ، وبعد أزمته في بداية الموسم ، حصل على مليون ونصف المليون جنيه ، فمن غير المقبول أن تخرج منه هذه التصريحات.

قرر مجلس إدارة النادي المصري ، برئاسة سمير حلبية ، فرض غرامة قدرها مليون جنيه على عمرو مرعي مهاجم فريق كرة القدم الأول بالنادي ، بإحالته للتحقيق من قبل المستشار القانوني للنادي. عقب تصريحات اللاعب للإعلام بعد انتهاء مباراة المصري ونهضة بركان المغربي ، والتي انتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى