أخبار الرياضة

عمر كمال عبد الواحد يستعيد ذكريات الطفولة.. صور

واسترجع لاعب فريق المستقبل عمر كمال عبد الواحد ذكريات الطفولة بالصور عبر حسابه الشخصي على انستجرام ، وعلق لاعب الزمالك المعار في المستقبل على زميله ناصر ماهر قائلاً “أنا موجود” ، رد قائلاً: “لا كثيرًا”.

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد

واكتفى ماهر ، مدرب فريق فوتورو ، بإعطاء لاعبيه 24 ساعة فقط من الراحة السلبية ، بعد فوزه على سيراميكا بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة 14 من الدوري العام ، قبل أن يستأنف الفريق التدريبات استعدادًا للمباراة القادمة ضد إل. الجونة.

ويواجه المستقبل الجونة الاثنين المقبل في الجولة 15 من منافسات الدوري العام ، بعد تأجيل مباراة فيوتشر مع بيراميدز بسبب ظروف مشاركة الأخير في كأس الاتحاد الأفريقي.

ويحتل المستقبل المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز فيها فيوتشر 6 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر نفس الرقم ، وسجل لاعبو المستقبل 22 هدفا وتلقوا 10 أهداف أخرى.

في المقابل ، دخل عبده يحيى مهاجم غزل المحلة ، الحسابات الفنية في الفترة المقبلة ، لتقوية خط هجوم الفريق ، بسبب إصابة مروان محسن مهاجم الفريق ، فضلا عن وجود المصالح. . الاهلي والزمالك في احمد عاطف مهاجم المستقبل.

ويتطلع مسؤولو المستقبل إلى حسم صفقة عبده يحيى قبل نهاية الموسم الحالي ، مع رغبة أكثر من نادٍ للتعاقد معه وعلى رأسهم الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى