أخبار الرياضة

مدة غياب أليسون بيكر عن ليفربول بسبب الإصابة

نجح فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب من تحقيق فوز مثير وصعب بنتيجة هدغ نظيف مباراته ضد آياكس أمستردام الهولندي في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تأهل ليفربول الى الدور ثمن النهائي :

وتأهل ليفربول رسمياً بهذا الفوز إلى الدور ثمن النهائي كمتصدر المجموعة التي تضم معه كلاً من أتلانتا الإيطالي، آياكس أمستردام الهولندي وميتلاند الدنماركي.

وشهدت تشكيلة ليفربول أمس الكثير من المفاجآت حيث لم يقتصر الأمر على الغيابات في خطوط الريدز الثلاث بل أيضاً حراسة المرمى، بغياب اسم أليسون بيكر عن تشكيلة ليفربول الرسمية الأساسية والاحتياطية بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الأيام الأخيرة.

أليسون بيكر يغيب لمدة 10 إلى 14 يوم عن ليفربول:

وأكدت صحيفة “ليفربول إيكو” أن أليسون بيكر لديه إصابة في العضلة الخلفية وسوف يغيب بسببها عن الملاعب لمدة تتراوح بين 10 إلى 14 يوم.

وتأكد بهذا الشكل غياب أليسون بيكر عن مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون على ملعب أنفيلد يوم الأحد، ثم لقاء ميتلاند في دوري أبطال أوروبا.

من هو أليسون بيكر :

وُلد أليسون في نوفو هامبورغو، ريو غراندي دو سول، وانضم إلى أكاديمية إنترناسيونال في عام 2002، وعمره عشر سنوات. بعد تحسنه في صفوف الشباب، ظهر بشكل منتظم مع فريق تحت 23 سنة، قبل أن يشارك لأول مرة في 17 فبراير 2013، في مباراة انتهت بالتعادل 1-0 ضد كروزيرو-RS في بطولة غاوتشو. تبع ذلك ظهوره لأول مرة في دوري الدرجة الأولى في 25 أغسطس 2013 عندما بدأ أساسيا وانتهت المباراة بالتعادل 3-3 ضد غوياس. كان أليسون احتياطيا لأخيه موريل ويتنافس على المركز الثاني في الفريق مع أغينور، وأنهى أليسون موسمه الأول بستة مشاركات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى