أخبار الرياضة

سحر عبد الحق تكشف كواليس اعتذار محمد فضل عن الاستمرار فى الجبلاية

قالت عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة و المشرف على الكرة النسائية، سحر عبد الحق،  أن الجبلاية لم تتلق إخطاراً من الفيفا حتى الآن بأسماء الأعضاء المقرر استمرارهم فى إدارة شئون الاتحاد خلال الفترة المقبلة .

و أشارت  عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة و المشرف على الكرة النسائية،خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج ساعة مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم، “انتهينا بالأمس من كتابة التعديلات على اللائحة، و نقوم بتسيير الأعمال فى اتحاد الكرة حتى يصلنا قرار جديد من الفيفا”.

و تابعت سحر عبد الحق حديثها خلال اللقاء  “لم تصلنا أى مكاتبات رسمية من الفيفا حول الأسماء المقرر استمرارها فى اللجنة الخماسية أو رحيلها، ولكن محمد فضل قال مهمتنا خلصت فى اللائحة ومش مطلوب مننا حاجة تانى ولكنه لم يعتذر بشكل رسمى، والحقيقة هو تعب كتير فى اللائحة وساعدنى فى الكرة النسائية بشكل كبير للغاية”.

و أشارت أيضا إلى أن “بند الثمانى سنوات فى اللائحة نقصد به اللى فات مات بمعنى من قضى ثمانى سنوات من حقه الترشح مجدداً فى انتخابات اتحاد الكرة”.

و في الختام تحدثت سحر عبد الحق عن الكرة النسائية حيث قالت “الجونة و البنك الأهلى و جهاز الرياضة العسكرى وافقوا على إنشاء فريق كرة نسانية و الأهلى مازال يفكر فى إنشاء أكاديمية أولا ثم تكوين الفريق النسائى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى