أخبار الرياضة

لابورتا يرد على نيمار بشأن اللعب مع ميسي وعودته إلى برشلونة

علق خوان لابورتا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، على رغبة نيمار دا سيلفا في اللعب مع ميسي مجددًا، ومستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان.

لابورتا كان رئيسًا سابقًا لـ برشلونة، وحقق البلوجرانا في ولايته السداسية التاريخية خلال عامي 2008/2009.

تصريحات لابورتا ل راديو كتالونيا :

وعلق لابورتا في تصريحاته لـ راديو كتالونيا، على الرئيس المستقيل، جوسيب ماريا بارتوميو، حيث قال: “لقد وصل إلى طريق معقد، وأصبح غير مرغوب فيه داخل النادي”.

وأضاف: “كاد أن يدمر أشياء كثيرة، وهذا يرجع جزئيًا إلى الأزمة التي تسبب فيها فيروس كورونا، لكن إدارة بارتوميو لم تكن جيدة أيضًا”.

وعن عودته لـ برشلونة، قال بارتوميو: “لقد كرست أفضل سنوات حياتي لبرشلونة، إنه التحدي الأكبر، الآن أفعل ذلك مرة أخرى بتفاؤل وإيجابية وتواضع، أنا أحب برشلونة وشعبها وكل ما يرتبط بالنادي”.

وعن مستشاريه: “لدي فريق كبير من المستشارين، ويحبون برشلونة، سيكون هناك أيضًا عدد من المحترفين الذين أثق بهم، لدينا خيارات جيدة، سيتخذ مجلس الإدارة دائمًا القرار الأخير”.

وعن مستقبل كومان: “هو أحد أعظم اللاعبين في تاريخ النادي، نثق فيه ونأمل في أن يستمر مع النادي ويحقق النجاحات، إذا فزت بالانتخابات سأتحدث معه وأمنحه أقصى قدر من الثقة”.

تصريحات نيمار و لابورتا :

نيمار أراد اللعب مع ميسي من جديد، وأكد في تصريحاته الأخيرة أنه يعتقد بأن يحدث ذلك الموسم المقبل “طالع التفاصيل”.

لابورتا رد على نيمار قائلًا: “لدينا فريق تنافسي قوي، إذا تعاقدت مع نيمار، يمكن أن يتزعزع استقرار الفريق، لذلك لا يمكنني أن أخوض في هذه القضية”.

وشدد: “نيمار وميسي أصدقاء، وهذا من الطبيعي، وبالنسبة لي لا أرى أي شيء مفاجئ فيما قاله نيمار، لقد كانت لديهم دائمًا علاقة جيدة مع النادي”.

وعن امكانية التعاقد مع هالاند: “لن أتحدث عن أسماء، لكن إذا كنت رئيسًا لـ برشلونة، أعد بأن الفرح سيأتي، وسأرسل رسالة للعالم بالكامل أننا عدنا في الملعب وخارجه”

واختتم بالحديث عن منافسية على رئاسة برشلونة: “لا أراهم منافسين، لكنهم خصوم، يجب أن أركز على مشروعي، وأن يفهم الناس أنه يتعين علينا العودة إلى العمل، وأتمنى الأفضل لـ برشلونة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى