أخبار الرياضة

ملخص آخر أخبار الهلال السعودي اليوم

الخبر الأول :

تواجد ثلاث لاعبين من فريق الهلال ضمن التشكيلة المثالية للجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي اُختتمت منافساتها يوم أمس الخميس.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 16 نقطة بعد الفوز الكبير بثلاثة أهداف على الفتح في مباراة الجولة السادسة.

الخبر الثاني :

ستطاع الهلال تخطي الفتح بثلاثة أهداف نظيفة بالمباراة التي جمعتهما في ختام منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الخميس.

وكان فريق الهلال قد تقدم في الشوط الأول بهدف سجله عمر خربين خلال الدقيقة “30” بعد كرة عرضية تلقاها من محمد البريك الظهير الأيمن ليسكن الكرة الشباك برأسية رائعة.

الخبر الثالث :

أكد الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، أن السبب الرئيسي في انتصارات الفريق هو أن كل لاعب يشعر بأهميته داخل المنظومة الهلالية ولذلك يقدم أفضل ما لديه.

وحقق الهلال الفوز اليوم على الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

الخبر الرابع :

علّق سالم الدوسري لاعب الهلال، على الفوز الذي حققه الفريق اليوم أمام الفتح بثلاثية نظيفة بمباراة الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر الهلال ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة بعد الفوز اليوم على الفتح، بينما يأتي في المركز الثاني الشباب بـ14 نقطة بعد مرور 6 جولات

 

الخبر الخامس :

فاز الهلال على نظيره الفتح بثلاثة أهداف دون مقابل، اليوم الخميس، في المباراة التي جمعتها بختام مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الهلال في الشوط الأول بهدف سجله عمر خربين خلال الدقيقة “30” بعد كرة عرضية تلقاها من محمد البريك الظهير الأيمن ليسكن الكرة الشباك برأسية رائعة.

الخبر السادس :

أكد السوري عمر خربين لاعب الهلال، على سعادته بهدفه الذي جاء في شباك الفتح خلال المباراة التي انتهت بـ”ثلاثية هلالية”، مساء اليوم الخميس، بالجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الهلال في الشوط الأول بهدف سجله عمر خربين خلال الدقيقة “30” بعد كرة عرضية تلقاها من محمد البريك الظهير الأيمن ليسكن الكرة الشباك برأسية رائعة

الخبر السابع :

يدخل الهلال مباراة قوية قادمة ضد الرائد يوم الإثنين 7 ديسمبر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل الهلال ضيفاً على الرائد بملعب الملك عبدالله ببريدة، يوم الإثنين، في تمام الساعة الـ4:50 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:50 بتوقيت مكة المكرمة، والـ6:50 بتوقيت أبو ظبي.

الخبر الثامن :

ضرب الهلال شباك ضيفه الفتح بثلاثية نظيفة مساء اليوم الخميس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في ختام منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 16 نقطة ليتصدر بهم جدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي وبفارق نقطتين عن أقرب منافسيه فريق الشباب صاحب المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى