أخبار الرياضة

“شيفروليه” ستكون الداعم الأول لعودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد.

ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن شركة السيارات الشهيرة “شيفروليه” ستكون الداعم الأول لعودة النجم البرتغالي , و اللاعب في نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو إلى بيته الأحمر، نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

و على حسب ما جاء في صحيفة “ذا صن”، فإن الشركة الراعية لنادي “الشياطين الحمر”مانشستر يونايتد ، بحسب ما يحلو لأنصاره مناداته، أبدت استعداداها للمساعدة في تمويل هذه الصفقة.

حيث أكد هذا  الموقع “أوتو إي-سبورت” أيضا أن رعاة فريق و نادي مانشستر يونايتد، “شيفروليه” للسيارات، يفكرون بالمساعدة بتمويل خطة إعادة رونالدو للدوري الإنجليزي الممتاز.

و يشار إلى أن هذا الموقع قد برر رغبة “شيفروليه” في تمويل الصفقة إلى “اعتقاد الشركة بالأثر الإيجابي الذي يمكن أن يحدثه ارتداء رونالدو لقميص يحمل شعارها، وهو ما تجلى في ارتفاع مبيعات سيارات “جيب”، رعاة يوفنتوس” على مدار العامين الماضيين”.
يذكر أن رونالدو فاز خلال لعبه في “البريميرليغ”، بثلاثة ألقاب متتالية بالدوري، كما حقق مع أليكس فيرغسون بطولة دوري أبطال أوروبا سنة 2008.

و في ذات السياق قد تألق الملقب بالـ”الدون” اللاعب البرتغالي رونالدو في “أولد ترافورد” (ملعب نادي مانشستر يونايتد) بين عامي 2003 و2009، قبل أن يترك النادي الإنجليزي، وينضم لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني مقابل 80 مليون إسترليني.

و من الجدير بالذكر لعب اللاعب كريساينو رونالدو 9 سنوات في صفوف نادي العاصمة الإسبانية، سجل خلالها مع الفريق العديد من الإنجازات على المستوى الفردي و الجماعي، و لينضم بعدها إلى نادي و فريق يوفنتوس الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى