أخبار الرياضة

عقوبة تنتظر المغربى عبد الرزاق حمد الله فى الدورى السعودى

كشفت تقارير صحفية مغربية أن الدولى المغربى عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق النصر مهدد بعقوبة جديدة فى السعودية عقب تعادل فريقه بنتيجة 2-2 ضد الاتفاق، أمس الاثنين، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى السعودى، وكشف موقع “le360 spor” نقلا عن مصادر سعودية أن لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودى ستوقع عقوبة قاسية على حمد الله نظرا لمخالفته اللائحة، بعدما رفض الحضور للمنطقة الإعلامية لإجراء مقابلة صحفية بعد المباراة.

عقوبة قاسية على عبد الرازق حمد الله :

وقال التقرير إن لائحة الدورى السعودى تنص على ضرورة التزام قائد الفريق بإعطاء تصريحات عقب كل مباراة، وأرجع البعض رفض حمد الله الالتزام بنص اللائحة وإجراء المقابلة الصحفية بعدما أهدر ركلة جزاء أمام الاتفاق بينما سجل أخرى في آخر لحظات المباراة لينقذ النصر من الخسارة فى الدقيقة 89.

ويحتل النصر المركز قبل الأخير في ترتيب الدورى السعودي برصيد 4 نقاط بعد مرور 7 جولات من المسابقة حتى الآن.

من هو عبدالرازق حمد الله :

عبد الرزاق حمد الله (مواليد 17 ديسمبر 1990) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الهجوم مع نادي النصر السعودي ومنتخب المغرب لكرة القدم. أعلن اعتزاله اللعب دوليًا في 11 نوفمبر 2019.

تلقى حمد الله تكوينه الكروي الأولي في نادي نجم شباب آسفي، قبل أن ينتقل للنادي الأول في المدينة، أولمبيك آسفي، حيث انطلقت مسيرته الاحترافية منذ موسم 2010–11 الذي لعب خلاله أولى مبارياته في البطولة المغربية. شكل موسم 2011–12 الانطلاقة الحقيقية لحمد الله على المستوى التهديفي، حيث أنهى الموسم بتسجيله 15 هدفًا، محتلًا الصف الثاني بفارق هدفين عن مهاجم الدفاع الجديدي التشادي كارل ماكس داني. في موسم 2012–13، سجل حمد الله 15 هدفًا في الثلثين الأولين من البطولة قبل أن يلتحق خلال شهر مارس 2013 للاحتراف في صفوف نادي أوليسوند النرويجي. بلغت القيمة المالية لانتقال حمد الله إلى نادي أوليسوند مليون دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى