أخبار الرياضة

ابنة مارادونا تسب محامي الأسطورة الراحل

هاجمت ابنة الأسطورة العالمية الراحل، الأرجنتيني دييغو مارادونا، المحامي الخاص لوالدها، ماتياس مورلا. وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن الابنة الكبرى لمارادونا، دالما (31 عاما) رفضت ما قالت إنها ادعاءات لا أساس لها تحدث بها مورلا قبل أيام، حين تبين من خلال رسائل “واتس أب” له أنه قال بأنه تم منعه من حضور جنازة مارادونا، وأن العائلة تعامله بطريقة غير لائقة.

نعت غير لائق لمحامي الأسطورة :

في المقابل قامت دالما بتوجيه نعت غير لائق للمحامي من خلال حسابها في “إنستغرام” وقالت عن مورلا “إنه يتحدث عن الأسطورة باعتباره أفضل صديق له، والحقيقة أن هذا المحامي إنسان جبان. واستخدمت دالما كلمة بالإسبانية غير لائقة تماما.

ولم تكن دالما يوما على وفاق مع المحامي، أو حتى مع والدها الراحل، خاصة بعد انفصاله عن والدتها كلاوديا فيلافان. ولطالما اتهمت ابنة مارادونا المحامي بأنه يخفي الكثير من الأسرار المالية عن العائلة.

ثروة مارادونا الطائلة :

يذكر أن الثروة الطائلة التي تركها الأسطورة الراحل الذي توفي قبل أسبوعين في منزله بضواحي العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس على إثر أزمة قلبية، ستثير الكثير من الجدل والنزاع القانوني، خاصة وأن مورلا هو المحامي الخاص، وهو الذي سيكون في خضم عملية توزيع الارث، بينما في المقابل كان لدى مارادونا عائلة كبيرة، بحكم زيجاته الكثيرة.

من حياة مارادونا:

دييغو أرماندو مارادونا ( 30 أكتوبر 1960 – 25 نوفمبر 2020)، كان لاعب ومدرب كرة قدم أرجنتيني سابق. يُعتبر على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في التاريخ، وكان أحد الفائزين بالمناصفة بجائزة لاعب القرن العشرين من الفيفا. تم الجمع بين رؤية مارادونا وتمريراته ومهاراته في التحكم بالكرة والمراوغة مع قصر قامته 1.65 متر (5 قدم 5 بوصة)، مما يسمح له بالمناورة بشكل أفضل من معظم لاعبي كرة القدم الآخرين؛ غالبًا ما كان يتخطى عدة لاعبين من الخصم أثناء الجري. كان لوجوده وقيادته في الميدان تأثير كبير على الأداء العام لفريقه، في حين أنه غالبًا ما كان يتم تمييزه من قبل الخصوم. بالإضافة إلى قدراته الإبداعية، كان يمتلك حس تهديفي وكان معروفًا بأنه متخصص في الركلات الحرة. كان مارادونا موهوبًا منذ الصغر، وقد حصل على لقب “El Pibe de Oro” (“الطفل الذهبي”)، وهو الاسم الذي ظل ملازمه طوال مسيرته المهنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى