أخبار الرياضة

هجوم نجوم مانشستر يونايتد السابقين على سولشاير

حث النجم والمدافع الإنجليزي السابق ريو فرديناند مانشستر يونايتد على اعتماد خطة لعب واضحة ومستمرة وذلك بعد الخروج الهائل من دوري أبطال أوروبا.

خسارة اليونايتد خارج أرضه :

خسر اليونايتد خارج أرضه أمام لايبزيج الألماني وبالتالي فقد فرصة التواجد في دور الـ16 وسيُكمل طريقه في بطولة الدوري الأوروبي.

قال فرديناند لـ BT Sport :” أعتقد أن مانشستر يونايتد يحتاج لخط واستراتيجية لعب ثابتة بحيث يمكن للاعبين البدء في بناء انسجام كبير بينهم ومعرفة مكان تواجد كل لاعب على أرضية الميدان”.

سكولز: هوية مانشستر يونايتد ضاعت:

استطرد: “إذا لم يقم اليونايتد بذلك فلن يقم بتحقيق أي نجاحات مستمرة، فربما تحصل على نتيجة فردية جيدة أو أداء لاعب مميز لكن لن يكون لديك الاتساق والاستمرارية”.

ووافق أوين هارجريفر زميل فرديناند السابق على أن الريد ديفلز بحاجة إلى أن يلعب بأسلوب جماعي أكبر كما كان الحال في السابق.

وقال هارجريفز: “يبدو أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به على مستوى كل خط..فعندما يكون لديك لاعبون كبار ولاعبون جيدون يمكنك أن تحقق نتيجة واحدة جيدة لكن الاستمرارية تنقص اليونايتد”.

وكان بول سكولز لاعب وسط اليونايتد السابق أكثر قوة في الهجوم على المدرب سولشاير فقال: “هذه هي طريقة اللعب الحالية وهذه هي الهوية التي ضاعت..لا تعرف حقاً ما الذي سنراه من أسبوع لآخر وما الذي يمكن أن نتوقعه من هذ الفريق..لقد كنّا ضعفاء على المستوى الدفاعي..وكما قلت في الجانب الهجومي لدينا 4 أو 5 لاعبين من الدرجة الأولى حقاً..أما البقية فلست متأكداً بشأنهم”.

نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم:

ويعرف رسمياً باسم مانشستر يونايتد هو نادي كرة قدم إنجليزي يعد من أعرق أندية العالم وأميزها وواحداً من أنجح الفرق الإنجليزية والعالمية على مر التاريخ، ملعبه هو ملعب أولد ترافورد (مسرح الأحلام) بمدينة مانشستر إنجلترا . فاز بالعديد من الكؤوس في الكرة الإنجليزية وهذا يشمل الرقم القياسي لعدد ألقاب الدوري الإنجليزي وهو 20 لقباً و12 لقباً من كأس الاتحاد الإنجليزي و5 ألقاب من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكذلك 21 لقباً في منافسة درع الاتحاد الإنجليزي. فاز النادي أيضاً ب3 ألقاب من دوري أبطال أوروبا و1 من كلٍ من هذه الكؤوس : الدوري الأوروبي، كأس الكؤوس الأوروبية، كأس السوبر الأوروبي، كأس الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية، مالكه الحالي هو مالكوم جليزر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى