أخبار الرياضة

اللاعب محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله والحديث عن برشلونة وريال مدريد

أثار اللاعب المصري و نجم كرة القدم محمد صلاح الجدل حول استمراره مع نادي و فريق ليفربول في المستقبل القريب، و أكد صلاح أن الأمر يعود للنادي الإنجليزي.

حيث و خلال مقابلة أجراها اللاعب صلاح مع صحيفة “آس” الإسبانية قال محمد صلاح إنه يود تحطيم جميع الأرقام القياسية للنادي، والفوز بالمباريات.

و تحدث اللاعب محمد صلاح عند سؤاله عن فريق ريال مدريد و برشلونة أجاب: “أعتقد أن برشلونة وريال مدريد من الأندية الكبرى، من يدري ماذا سيحدث في المستقبل، لكني الآن أركز على الفوز مع فريقي ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

و عندما سألته صحيفة “آس” الإسبانية حول  “إلى أي مدى ترى نفسك تلعب مع ليفربول؟”، حيث أجاب اللاعب محمد صلاح ضاحكا: “هذا سؤال صعب، لكن الآن أستطيع أن أقول إن كل شيء في يد النادي، بالطبع أريد تحطيم الأرقام القياسية هنا، وأكرر كل الأرقام القياسية للنادي، لكن كل شيء في يد ليفربول”.

و عند سؤال اللاعب المصري محمد صلاح حول إذا  كان يرى نفسه يحظى بجائزة الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في الدوري الإنجليزي الممتاز فكان رد محمد صلاح : “لا أعلم. لا أريد أن أقول ذلك الآن. بالطبع، أحاول دائما تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز. ولدي فرصة جيدة لأكون هدافا للمرة الثالثة. لكن الأهم هو الفوز بلقب عظيم مع الفريق”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى