أخبار الرياضة

علي ماهر يحذر لاعبى فيوتشر من انتفاضة الاتحاد بعد خماسية سموحة

حذر علي ماهر ، مدرب الفريق ، لاعبيه من الاستهانة باتحاد الإسكندرية في المباراة القادمة ، بل أكثر عندما يسعى لاعبو قائد الفجوة إلى المصالحة بين جماهيرهم الغاضبة بعد الخسارة المدوية في ديربي الإسكندرية أمام سموحة. برصيد خمسة أهداف مقابل هدفين ، وسلط مدرب المستقبل الضوء على أهمية الفوز بالمباراة التي طال انتظارها لاستعادة المركز والرابع يهيمن عليه سموحة حاليا.

ويلتقي المستقبل اتحاد الإسكندرية الثلاثاء المقبل ، في المباراة بين الفريقين في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري العام ، والتي تقام على استاد السلام ، حيث يراجع الجهاز الفني فيوتشر مباريات آخر مباريات الاتحاد بالدوري العام ، وفي تسليط الضوء على مباراة سموحة في اليوم الأخير التي انتهت بفوز عريض ، سجل سموحة خمسة أهداف مقابل هدفين ، لتحديد نقاط القوة والضعف لفريق الإسكندرية.

وكان الاتحاد السكندري قد تغلب على المستقبل في مباراة الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ويسعى المستقبل لتصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات على زعيم الفجوة ليحافظ على تواجده في المربع الذهبي لطاولة المسابقة العامة. حزام الرباط

ويحتل فيوتشر المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 28 نقطة فاز بها أبناء علي ماهر بعد أن لعب 18 مباراة ، حيث فاز فيوتشر بـ 8 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر 5 مباريات أخرى.

ويهدف فريق المستقبل إلى المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل ، حيث وضع النادي هدفه في أن يكون ضمن الأربعة الأوائل بالدوري ليضمن خوضه بطولة كأس الاتحاد الإفريقي في نسختها المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى