أخبار الرياضة

7 لاعبين يشعلون معركة الميركاتو الصيفي مبكراً بين القطبين

مع اقتراب الميركاتو الصيفي ، ارتبطت العديد من الأسماء من أبرز عناصر الدوري العام ، بقطبي كرة القدم المصرية والزمالك ، حيث أسفرت مباريات الجولة الأولى من الدوري العام هذا الموسم عن العديد من المواهب الكروية التي تألقوا. ومع مرور المباريات على أن يسود المجال الرياضي ستكون معركة متوقعة بين قطبي الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

هشام صلاح

استحوذ هشام صلاح الظهير الأيمن لنادي الاتحاد الإسكندرية على الأضواء بعد تألقه مع زعيم الثقر هذا الموسم لينال إعجاب القطبين الأهلي والزمالك ، وكانت هناك أنباء قوية عن اهتمام الاثنين. فرق للتعاقد مع صلاح ، وظهر هشام صلاح لصالح الاتحاد في 32 مباراة وسجل هدفا واحدا.

جون إيبوكا

استحوذ المهاجم النيجيري جون إيبوكا ، مهاجم إنبي ، على اهتمام الأهلي والزمالك في الفترة الماضية ، بعد تألقه اللافت مع قائد الأندية النفطية ، وظهر إيبوكا مع إنبي في 50 مباراة ، وسجل 17 هدفًا. وسجل 3 أهداف أخرى لزملائه.

عبده يحيى

يلعب مهاجم غزل المحلة عبده يحيى أحد أفضل مواسمه الكروية مع المنتخب المحلي ، ليدخل دائرة مصالح الأندية المختلفة سواء كان الأهلي أو الزمالك أو حتى فريق المستقبل ، بأعلى سعر خلال الفترة المقبلة بين الأندية المتنافسة لتشمل اللاعب.

احمد رفعت

أحمد رفعت ، لاعب المستقبل ، لم يحظ بفرصة حقيقية للانخراط مع الزمالك من قبل ، لكن بعد رحيله عن القلعة البيضاء ، شهد حالة من الاضطرابات الكروية ، إما الموسم الماضي مع المصري أو الحالي مع المستقبل. يتم ترشيحه بشدة للنادي الأهلي قبل بداية الموسم صفقات الصيف لتدعيم خط الهجوم الأحمر.

ناصر ماهر

في بداية الموسم الجاري ، رحل ناصر ماهر عن النادي الأهلي ، بسبب عدم حاجته لخدماته الفنية في الفريق ، بقرار من المدير الفني للأحمر بيتسو موسيمان ، لكن اللاعب ، بعد توقيعه. في المستقبل ، تألق بشكل لافت كواحد من أهم العناصر في تشكيل علي ماهر وأصبح مصدر تهديد قوي للفرق في الدوري ، وتم ترشيح ناصر للذهاب إلى الزمالك في السوق الصيفي.

احمد عاطف

تختلف قصة المهاجم المستقبلي أحمد عاطف عن قصة لاعبين آخرين ، حيث كان محل نزاع بين الطرفين قبل انطلاق الموسم الحالي ، لكن المفاوضات لم تصل إلى المرحلة الجادة ، لذلك كان اللاعب هو نفسه. أُعير إلى المستقبل بالفعل بشكل كروي مع علي ماهر للعودة مرة أخرى إلى حسابات القطبين ، كما تم ترشيحه لقيادة هجوم الفراعنة في الفترة المقبلة.

محمد صبحي

رفض حارس مرمى فاركو محمد صبحي حاليًا الجلوس على مقاعد البدلاء للفريق الأبيض ، واثقًا من أن موهبته تمكنه من لعب دور الحارس ، ليذهب على سبيل الإعارة إلى فاركو في بداية الموسم بشرط بيع ، قبل دخول دائرة الأهلي. المصالح في مواجهة تراجع مستوى علي لطفي والخوف الذي يطارد جماهير الأهلي مع كل إصابة لمحمد الشناوي حارس مرمى ريد لاير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى