أخبار الرياضة

الأهلى يفتش عن تذكرة نهائي أفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائرى الليلة

يحل الفريق المكون من تسعة أفراد ، اليوم السبت ، ضيفًا عظيمًا على نظيره الجزائري وفاق سطيف ، على ملعب 5 دي خوليو بالجزائر ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، وهي البطولة التي يقيمها ريد جيني. اللقب في الموسمين الماضيين و 10 مرات في تاريخه.

ويرغب الأهلي في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي ، بعد تحقيق فوز غير متوازن في لقاء الذهاب بالقاهرة بأربعة دون رد ، سجلها بيرسي تاو بهدفين ، وطاهر محمد طاهر بهدف واحد ومحمد شريف هدف واحد. .

وتغلب الأهلي على عقبة الرجاء المغربي بالتأهل على حسابه لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالفوز في القاهرة بهدفين مقابل هدف واحد ، ثم تعادل المغرب بهدف واحد لكل فريق ، فيما بلغ وفاق سطيف الجزائري نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي 1-0 خارج أرضه في إياب ربع النهاية بعد تعادله 0-0 على أرضه في مباراة الذهاب.

واستعد الأهلي بشكل جيد لمباراة الليلة حيث كانت البعثة الحمراء متوجهة إلى الجزائر منذ الثلاثاء الماضي وأصيب صلاح محسن وبدر بانون وعمار حمدي وأكرم توفيق وعمرو السولية ومكيوني.

من جانبه أكد داركو نوفيتش مدرب صربيا للاعبيه أن مباراة الأهلي ستكون صعبة للغاية ، لكن الفريق سيحاول تحقيق أفضل انتصار وأفضل أداء ، موضحا أن التجربة التي راكمها الفريق في مباراة الذهاب. ستراه يفوز بمباراة الإياب في الجزائر.

يحتاج وفاق سطيف إلى معجزة في مباراة الإياب الليلة بالفوز بـ5 أهداف ، وإذا خسر الأهلي 4 مرات أمام وفاق سطيف الجزائري ، فإن الفريقين سيخضعان لركلات الترجيح لتحديد من سيتأهل للنهائي.

بينما نتيجة فوز الأهلي أو تعادله ، أو حتى الخسارة بثلاثة أهداف ، تضمن صعوده للنهائي.

كان الوداد المغربي قد تغلب على بترو أتلتيكو 3-1 في ذهاب نصف النهائي ليقترب من تأمين مكانه في النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى