أخبار الرياضة

قبل انطلاق الجولة 19.. صراع ساخن على القمة والقاع بالدوري المصري

قاتل وقاتل ، هكذا أوفت الرابطة المصرية بوعودها وحافظت على الوهم حتى نهاية اليوم الثامن عشر من المسابقة هذا الموسم.

وتستعد المنتخبات في الدوري لمباريات اليوم التاسع عشر المقرر أن تنطلق الأحد المقبل 15 مايو.

الزمالك بمفرده برصيد 41 نقطة ، لكنه خاض جميع مبارياته الثمانية عشر ، وهو أقوى خط هجومي مع الأهلي بتسجيله 32 هدفًا ، وبيراميدز يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة لكن بمباراة واحدة. اقل من الزمالك.

ويحتل الأهلي ، الذي يتطلع لاستعادة اللقب بعد خسارته الموسم الماضي ، المركز الثالث برصيد 33 نقطة لكنه خاض 14 مباراة فقط وبقي 4 تأخيرات.

كما يحتدم الصراع على المركز الرابع أيضًا بين سموحة ، الذي استعاد موطئ قدمه بفوزه مؤخرًا على الاتحاد الإسكندري بخمس نقاط ، وفيوتشر وفاركو ، اللذين تسلحا بصفقات عالية الجودة بعد صعودهما إلى التميز في وقت سابق من هذا الموسم. . .

ودخل سموحة المربع الذهبي في المركز الرابع في جدول الدوري ، بعد فوزه على الاتحاد السكندري بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما الليلة ، الأربعاء ، على استاد الإسكندرية ، في الجولة 18.

القتال في القاع ليس أقل إثارة من القتال في القمة ، حيث يضرب الثلاثي من الخلف ، وتتسابق الشركة الشرقية والإسماعيلي للهروب من خطر الهبوط ، ويطاردون الجونة والمقاولين العرب إلى أسفل. قدم لهم. عند مستويات متناقصة هذا الموسم.

وكان للمقاسة 10 نقاط فقط بعد أن لعب 18 مباراة ، وهو الأقل احتمالا للنجاة ، حيث تقدمت الشرقية مباشرة برصيد 11 نقطة من 17 مباراة ، يليها الإسماعيلي برصيد 14 نقطة.

لكن هذا الصراع يؤكد أن بقية الدوريات ستكون أفضل من سابقاتها من حيث التشويق والعاطفة. من سوف يبتسم في العنوان؟ ومن قال وداعا للأضواء؟

كان ترتيب الدوري على النحو التالي.

ترتيب الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى