أخبار الرياضة

لاعبو طائرة الأهلى: تعاهدنا على الفوز ببطولة أفريقيا لمصالحة الجماهير

قال أحمد قطب ، لاعب فريق الكرة الطائرة رجال ، إن البطولة الإفريقية التي تقام في تونس لها أهمية كبيرة للفريق هذا الموسم.

وأوضح: “الموسم كان طويلا وكانت هناك تعديلات كثيرة ، خاصة في جدول الدوري والكأس. التوفيق لم يكن حليفنا في بعض الأوقات ، لكننا كنا نتطلع إلى الأمام”.

وأضاف: “وعدنا بالفوز بالبطولة الأفريقية هذا العام لتعويض الفشل المحلي. كل فرد في الفريق لديه قلب رجل واحد ، ونحن نعمل بجد وإخلاص ، وفي النهاية يأتي النجاح من الله”.

وأكد قطب أن الفريق يسعى إلى مصالحة جماهير الأهلي وإسعادهم بالفوز باللقب الأفريقي ، وأن الفريق يمكنه الفوز باللقب والعودة إلى مسار البطولات في الفترة المقبلة.

من جهته قال عبد الرحمن الحسيني لاعب فريق الأهلي للكرة الطائرة إن جميع اللاعبين ملتزمون بالفوز بلقب بطولة الأندية الأفريقية التي ستقام في تونس. من أجل رفاهية الجماهير.

وأوضح: “بالطبع البطولة الإفريقية مهمة للغاية خاصة هذا الموسم ، ونحاول جاهدين تحقيق اللقب الأفريقي ، وبالتأكيد لا توجد بطولة سهلة خاصة القدوم إلى الأدوار النهائية”.

وتابع: “نسعى إلى مصالحة جماهير الأهلي على خسارة لقب الدوري والكأس هذا العام بالفوز باللقب الأفريقي لإسعادهم”.

يخوض أول فريق للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة يوم السبت ، عندما يواجه فريق الجمارك النيجيري في ربع نهائي بطولة الأندية الأفريقية للأندية المقرر إجراؤها في تونس.

ومن المقرر أن تقام المباراة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة بقاعة قليبية ، حيث تتطلع “طائرة الأهلي رجال” للفوز للوصول إلى نصف النهائي.

وكان الأهلي قد حقق فوزا مهما على الفريق الإثيوبي “ماددا والابو” ، بثلاث مباريات نظيفة ، الجمعة ، في دور الـ16 من البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى