أخبار الرياضة

سبب تأجيل “ونش” الزمالك إجراء جراحة غضروف الركبة

ما زال محمود حمدي الونش ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، يعاني من إصابة في غضروف الركبة ، ما دفعه للحصول على المسكنات ومواصلة برنامج إعادة التأهيل ، بحسب رأي وايت ميديكال نايت.

على الرغم من أن ونش عانى من إصابة في غضروف الركبة ، وقرر إجراء عملية جراحية خلال الفترة الماضية ، تراجع اللاعب في الوقت الحالي بعد أن علم أن هذه الجراحة ستتطلب فترة طويلة من إعادة التأهيل وأن الفريق بحاجة إلى خدماته.

قرر محمود الونش استمرار مشاركته مع الزمالك وتلقى العلاج حتى تسنح فرصة لإجراء عملية جراحية والتخلص من آلام الركبة.

وكانوا قد خسروا في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري المصري ، حيث خسروا 0-2 أمام إنبي في الجولة 18 من المسابقة ، وفشل الزمالك في افتتاح مباريات الدور الثاني بتسجيل فوز ثمين على أرضه في القاهرة. الملعب حيث تكبدوا الهزيمة الثالثة هذا الموسم بعد خسارتهم أمام الأهلي 3-5 وسموحة 0-2.

انسحاب الزمالك هدية ثمينة للأهلي وبيراميدز ، المنافسين المباشرين للبيض على صدارة الدوري المصري هذا الموسم.

ورغم الخسارة ظل الزمالك على صدارة جدول الدوري المصري برصيد 41 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط على بيراميدز الذي خاض مباراة ثانوية يمكن أن يتقدم بها في حال فوزه.

بينما يحتل الأهلي بطل المسابقة التاريخي المركز الثالث في جدول الدوري المصري برصيد 33 نقطة لكن لديه 4 مباريات مؤجلة ، وفي حال الفوز بها يمكن أن تبتعد 4 نقاط عن الريادة أمام الزمالك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى